برعاية

شيفيلد يُخرج فولهام من كأس إنجلترا

شيفيلد يُخرج فولهام من كأس إنجلترا

فجر شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية (الثالثة عمليا) مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه مضيفه فولهام من الممتازة من الدور الرابع لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بالفوز عليه 1-صفر بعد التمديد أول من أمس في المباراة المعادة بينهما على ملعب "كرافن كوتيج" في لندن.

وسجل شون ميلر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 120.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 في المباراة الأولى بينهما في 26 يناير الماضي، حيث كان شيفيلد يونايتد البادئ بالتسجيل بواسطة كريس بورتر (31) وأدرك الكولومبي هوغو روداليغا التعادل في الدقيقة 75.

ويلعب شيفيلد يونايتد في الدور المقبل على ارضه مع نوتنغهام فوريست او بريستون اللذين التقيا الاربعاء في مباراة معادة بعد تعادلهما سلبا في 24 يناير الماضي.

من جهة أخرى أعلن نادي سوانسي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء إقالة مدربه الدنماركي ميكايل لاودروب.

وكان النجم الدنماركي السابق عين مدربا لسوانسي في يونيو 2012 بموجب عقد يمتد حتى 2015، وقاده في أول موسم في الدوري الممتاز، والى إحراز كأس الرابطة لأول مرة في تاريخه بفوزه في النهائي على برادفورد من الدرجة الرابعة 5-صفر في فبراير الماضي.

وفي أغسطس الماضي، مدد لاودروب عقده عاماً إضافياً حتى يونيو 2016. بيد ان الفريق حقق فوزا واحدا فقط في مبارياته العشر الأخيرة في الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا