برعاية

الزمالك يهزم القناة برباعية مقدماً أفضل عروضه بقيادة ميدو

الزمالك يهزم القناة برباعية مقدماً أفضل عروضه بقيادة ميدو

حقق الزمالك فوزاً كبيراً على القناة بأربعة أهداف دون رد على استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري المصري.

قدم الزمالك افضل عروضه منذ تولي احمد حسام ميدو الإدارة الفنية للفريق، وظهر بشكل جيد واستحق الفوز معوضاً جماهيره عن الصورة السيئة التي ظهر عليها أمام بتروجيت الإسبوع الماضي.

غير ميدو طريقة لعب الزمالك واعتمد على رأسي حربة للمرة الأولى هما دومنيك واحمد علي لزيادة الفاعلية الهجومية على المرمى وهو ما أسفر عن بتسجيل أربعة أهداف في المباراة.

سجل أهداف الزمالك أحمد علي (26 - 55) ودومنيك دا سيلفا (76) ، وعمر جابر (88) ليرتفع رصيد الأبيض إلى 13 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة وحيده عن ثنائي الصدارة الإسماعيلي وبتروجيت ، بينما تجمد رصيد القناة عند 10 نقاط في المركز الخامس.

بدأ القناة المباراة بنشاط هجومي وانقذ عبد الواحد السيد ضربة رأس خطيرة من دودزي، اتبعها موسى كبيروا بتسديدة قوية موجهاً انذار للاعبي الزمالك.

بعد مرور ربع ساعة بدأت السيطرة تؤول إلى الزمالك ونجح احمد علي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 26 مستغلاً ركنية رفعها محمد ابراهيم هيأها صلاح سليمان برأسه لعلي المتابع لم يجد صعوبة في اسكانها الشباك.

لم يتراجع الزمالك بعد الهدف وواصل هجومه ليضيع دومنيك أخطر فرص فريقه في الشوط الأول من عرضية عمر جابر على رأس دومنيك الخالي من الرقابة لم يسددها بالقوة المطلوبة ليحولها علاء ابراهيم حارس القناة إلى ركنية.

مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك غزواته على مرمى القناة ونجح أحمد علي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 55 مستغلاً خطأ من محمود سمنه مدافع القناة الذي مرر الكرة لعلي بالخطأ انفرد على اثرها بالمرمى وسدد بثقه على يسار حارس القناة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا