برعاية

الشعلة .. أول اختبار

الشعلة .. أول اختبار

يدشن فريق الشعلة لكرة القدم اليوم أولى مشاركاته خارج حدود المسابقات المحلية حينما يحل ضيفا على نظيره المحرق البحريني على استاد البحرين الوطني في الرفاع ضمن مباريات المجموعة الثانية في منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 29 لكرة القدم. ويأمل مدرب الشعلة، الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في بداية المشوار، خاصة أن الفريق يقدم مستويات جيدة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأخير مع الأهلي 1/1 في الجولة الـ 20.

ويعتمد ماكيدا على راشد الدويسان، مسفر البيشي، فهد مبارك، الحارس سعيد الحربي، أحمد كعبي، يحيى كعبي، تمرم الدوسري، ماجد المرحوم، النجم المغربي حسن الطير، والمحترفين الماليين لاسانا فاني، ومامانو كندو.

من جهته، يسعى المحرق حامل لقب النسخة قبل الماضية إلى تعويض نتائجه المتذبذبة في الدوري المحلي، خاصة بعد إهداره العديد من النقاط وآخرها التعادل مرتين متتاليتين مع المالكية والحالة بدون أهداف ليتراجع للمركز الخامس في الترتيب.

ويدرك مدرب المحرق سلمان شريدة أهمية المباراة والنقاط الأولى مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وسيعول على محترفيه العاجي أديكو والأرميني أرتاك داشيان والليبي أحمد الصغير، إلى جانب كل من إبراهيم المشخص وحسين علي والحارس سيد محمد جعفر وعلي الشهابي وعلي جمال وحمد الدخيل ومحمود جلال.

وفي مباراة ثانية أيضا، يلتقي الخور القطري مع البسيتين البحريني. وتقام المنافسات في المجموعات الأربع بنظام الدوري من مرحلتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي. وتقام مباريات ربع النهائي في الـ 22 والـ 23 من نيسان (أبريل) المقبل، فيلتقي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثالثة مع ثاني الأولى، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وأول الرابعة مع ثاني الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا