برعاية

«كلاكيت» ثالث مرة.. الأهلي يواجه الظفرة

«كلاكيت» ثالث مرة.. الأهلي يواجه الظفرة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم، تدريباته على استاد الكرة بمدينة زايد الرياضية، والذي يستضيف مباراة الفريق والظفرة مساء غد، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

كان الفريق قد توجه مساء اليوم، إلى العاصمة أبوظبي عقب نهاية الحصة التدريبية للفريق بملعب ند الشبا، للمبيت استعداداً للمباراة التي يلتقي فيها الأهلي نظيره الظفرة للمرة الثالثة في الموسم الجاري.

من جانبه، أكد الروماني كاتلين المدرب المساعد للأهلي عقب الفوز على النصر في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، أن الأهلي لا ينظر الآن إلى المستقبل البعيد، وإنما الاهتمام فقط يكون بمباراتنا الصعبة غداً أمام فريق الظفرة القوي.

مضيفاً أن الأهلي ينظر إلى مشواره خطوة بخطوة، كما أن الاستعدادات للظفرة، كانت مثلها مثل أي مباراة أخرى، وتركيز الجهاز الفني فقط كان محاولة مساعدة اللاعبين على كيفية تجاوز الظفرة المنافس.

واستقر الجهاز الفني على التشكيلة التي يدفع بها إلى المباراة، والمنتظر أن تضم سيف يوسف في حراسة المرمى، وفي الدفاع بشير سعيد ووليد عباس وعبدالعزيز صنقور، وعبدالعزيز هيكل الذي يعود إلى تشكيلة الأهلي بعد الغياب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر للإيقاف بالإنذار الثالث.

كما تضم التشكيلة في خط الوسط كلاً من ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وهوغو فيانا ولويس خمينيز، وفي الهجوم سياو وغرافيتي، وهي التشكيلة التي تعود الأهلي اللعب بها أغلب مبارياته هذا الموسم.

ستكون قائمة البدلاء السلاح السري للجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، وتضم لاعبين يمثلون إضافة حقيقية للفريق، ويتقدمهم أحمد محمود «ديدا» حارس الوصل المنتقل من الوصل إلى الأهلي خلال الأيام الماضية، ومعه حميد عباس ويوسف السيد وأحمد خليل، فيما يغيب عامر مبارك عن دعم قائمة خط الوسط في بدلاء الأهلي بسبب الإصابة التي أنهت موسمه الحالي مع الأهلي.

في حين ركز الجهاز الفني للأهلي خلال التدريبات الأخيرة، على تنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل الفنية الهجومية السريعة، توقعاً للعب الظفرة بطريقة دفاعية مغلقة تعودت عليها فرق المقدمة عندما تواجه «فارس الغربية» في الموسم الحالي.

إضافة إلى تعليمات واضحة من الجهاز الفني للأهلي بزيادة التركيز الشديد أمام المرمى تجنباً لإضاعة الفرص السهلة، سعياً لمحاولة الإنهاء المبكر للمباراة في شوطها الأول، لتجنب وقوع أي مفاجآت في نصفها الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا