برعاية

تعادل بطعم الخسارة للنصر ودبا الحصن في دوري الصالات

تعادل بطعم الخسارة للنصر ودبا الحصن في دوري الصالات

سيطر التعادل على قمة الأسبوع الثاني عشر في دوري الصالات التي جمعت بين النصر وضيفه دبا الحصن 2 - 2 في حين عاد الشباب من العاصمة أبوظبي بفوز ثمين على مضيفه الظفرة 5 - 2، وغمر الخليج مستضيفه الشعب بسباعية نظيفة.

وبهذه النتائج تكون الجولة أسفرت عن فوزين فقط فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل ليواصل الوحدة الصدارة برصيد 28 نقطة، ثم الخليج في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، والوصل والشباب في المركزين الرابع والخامس برصيد 23 نقطة، ودبا الحصن في المركز السادس برصيد 22 نقطة .

وكلباء في المركز السابع برصيد 15 نقطة ،والأهلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، والحمرية في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، والشعب في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، والشارقة في المركز 11 برصيد 4 نقاط ، والظفرة في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

ويعتبر التعادل بين النصر ودبا الحصن بطعم الخسارة للفريقين، تقدم دبا الحصن بهدفين عن طريق حمد الغول وانتهى الشوط الاول 2-1 لمصلحته، وفي الشوط الثاني أدرك النصر التعادل عن طريق طارق أمان وشهدت المباراة تألقا جماعيا للاعبي دبا الحصن ولكنهم لم يوفقوا في اللمسة الأخيرة وكان طارق أمان كالعادة هو أفضل لاعبي النصر.

وعزف الخليج على السلم السباعي في شباك مستضيفه الشعب وأنهى أبناء خورفكان المباراة بسبعة أهداف نظيفة تبادل تسجيلها علي زايد هدفين وخالد أحمد عبيد ومحمد سيف وأحمد السيابي وهيثم الشاعر وحسن علي حارس مرمى الخليج الذي سجل أجمل الأهداف، وشهدت المباراة مشاركة الوجه الخلجاوي الجديد واللاعب الموهوب الصاعد سعود خالد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا