برعاية

الأخضر الأولمبي يتحدى الظروف ويصل إلى نهائي آسيا

الأخضر الأولمبي يتحدى الظروف ويصل إلى نهائي آسيا

  المنتخب الوطني وقف أمام جميع الظروف التي واجهته قبل خوضه عراك هذه البطولة أبرزها امتناع أندية الوطن من تفريغ اللاعبين الأساسيين للمنتخب للمشاركة معه في هذه البطولة لحاجتهم لخدمات لاعبيهم في الدوري. المنتخب الوطني سار في هذه البطولة بخطى ثابتة أوصلته لنهائي كأس آسيا تحت 22 سنة لأول مرة في تاريخه وبقيادة وطنية يقود دفتها المدرب الوطني الكابتن خالد القروني وبأسماء جديدة قدمها بشكل مميز تمكن من خلالهم من الوصول إلى الهدف بكل امتياز، ليزف معه أجمل الأخبار بصناعة أخضر جديد يعول عليه الكثير في المستقبل.

الأخضر لم يجد صعوبة في تجاوز المنتخب الأردني نظير الانضباط التكتيكي الذي ظهر به نجوم المنتخب من خلال السيطرة على مجريات المباراة، وحاصر المنتخب الأردني.  أول أهداف الأخضر جاءت بواسطة عبدالله العمار عند الدقيقة 29، ليعادل المنتخب الأردني النتيجة بواسطة حمزة دردور عند الدقيقة 23.

 وعند الدقيقة 52 حرم حارس المنتخب أحمد الحربي فرصة تقدم المنتخب الأردني، حينما تصدى لضربة جزاء لمصلحة المنتخب الأردني، الرد جاء سريعاً عبر محمد مجرشي عند الدقيقة 65 بإحرازه الهدف الثاني، ليكمل جمال الأخضر بالهدف الثالث عبر الموسيقار عبدالفتاح عسيري بضربة جزاء عند الدقيقة 92.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا