برعاية

البلوي يبدأ مشواره مع الاتحاد بسورة "الفاتحة".. والجماهير تطالبه بـ"نور"

البلوي يبدأ مشواره مع الاتحاد بسورة "الفاتحة".. والجماهير تطالبه بـ"نور"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق – جدة: اجتمع إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد مع نائبه عادل جمجوم وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وذلك لمناقشة أوضاع النادي خاصة القوائم المالية بالإضافة إلى مستحقات اللاعبين، قبل أن يتجول في مرافق النادي المختلفة بالإضافة إلى متابعة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي تسبق لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي الجمعة المقبل في الشرائع.

واجتمع إبراهيم البلوي مع اللاعبين في منتصف الملعب وقام بمطالبتهم بفتح صفحة جديدة خلال المباريات المقبلة وقام الجميع بقراءة سورة (الفاتحة).

وكانت جماهير الاتحاد قد طالبت إبراهيم البلوي بضرورة عودة محمد نور قائد الفريق السابق إلى صفوف الفريق، قبل أن يتابع بقية التدريبات في المنصة بيد أن الحشود الجماهيرية الكبيرة جعلته لا يتمكن من الجلوس في المنصة ليضطر للعودة من جديد بمتابعة التدريب من مضمار الملعب.

وفي جانب آخر، تلقى الاتحاد ضربة موجعة قبل لقاء الديربي أمام الأهلي بعد إصابة أحمد عسيري في مفصل القدم وحاجته لمزيد من العلاج الطبيعي وبالتالي من المتوقع غيابه عن اللقاء، فيما واصل منصور شراحيلي مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي ومن المتوقع عودته للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا