برعاية

حل مجلس إدارة الأهلي... وهيكل البديل

حل مجلس إدارة الأهلي... وهيكل البديل

أصدر وزير الرياضة المصري طاهر أبوزيد قراراً بوقف المد لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وتحويله إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فيما هو منسوب إليه من مخالفات مالية بناءً على طلب الشؤون القانونية بالوزارة.

كما قرر أبوزيد تعيين مجلس جديد برئاسة حارس الأهلي الأسبق عادل هيكل، وطاهر الشيخ نائباً له، ليتولى إدارة النادي حتى موعد إجراء الانتخابات أواخر آذار (مارس) المقبل.

ويضم المجلس في عضويته طارق ثابت بولس أميناً للصندوق، وعضوية مصطفى يونس ومنى الحسيني وصالح فرج وعماد فاروق ومحمد سرحان و مهند مجدي وإيناس أبوالعلا ومحمد جمال أحمد.

من جانب آخر، يلتقي اليوم (الأحد) الزمالك مع حرس الحدود، فيما يواجه سموحة فريق مصر للمقاصة، وتليفونات بني سويف المنيا، وتلعب الشرطة مع طلائع الجيش، والقناة مع بتروجيت، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم التي تختتم غداً (الإثنين) بلقاء المصري والإسماعيلي.

ويسعى الزمالك للفوز لتخطي عدد من مشكلاته أبرزها رحيل بعض لاعبيه الأساسيين أبرزهم «شيكابالا» وأحمد عيد على خلفية استمرار الأزمة المالية، فيما كشف المدير الفني للفريق «الأبيض» حلمي طولان عن أن هناك بعض رجال الأعمال يحاولون الإطاحة به ودفعوا مبالغ مالية لأعضاء في مجلس الإدارة لإشعال أزمة المستحقات المالية.

في سياق متصل، قال المدير الإداري للزمالك حمادة أنور إن من حق صانع الألعاب عمر جمال المشاركة رسمياً في مباراة فريقه اليوم أمام حرس الحدود بعد تسلم الاتحاد المصري بطاقة اللاعب الدولية من نظيره الليبي.

على صعيد آخر، اعتذر المهاجم الدولي السابق أحمد حسام «ميدو» عن عدم تدريب فريق المصري البورسعيدي، وكان عضو مجلس إدارة المصري شريف صالح أكد توصل ناديه إلى اتفاق مع لاعب الزمالك الأسبق لتولي قيادة الفريق في بطولة الدوري المحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا