برعاية

لا للتعصب .. ولا للمخدرات

لا للتعصب .. ولا للمخدرات

بغض النظر عن رفعها على مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض البارحة، مجلس جمهور الهلال، الأهلي، النصر، أو غيرهم، لا يهم (؟!) طبعاً مع كل الشكر الجزيل والاحترام والتقدير الكبير لمن فكر فيها ومن نفذها على أرض الواقع كلفته (معبرة ومفيدة) لنبذ التعصب بكل ألوانه، الإقليمية المناطقية، العرقية، المذهبية الطائفية، والبارحة كانت الإشارة نحو التعصب الرياضي.

لا يمكن، ونحن نتحدث عن نبذ التعصب، أن نغفل الشعار الذي حرص على رفعه الراحل المرحوم فيصل بن فهد بن عبد العزيز "لا للمخدرات" طوال سنوات مضت، فالملاعب الكروية السعودية، وليتها تعود للتفعيل من جديد في كل التجمعات الشبابية، مدارس وجامعات وغيرهما.. بنين وبنات!

عودة إلى لافتة "لا للتعصب" الجميلة التي زينت المدرجات الزرقاء التي غصت بجماهير الزعيم الغفيرة، كم نتمنى من مجلسي جمهور النصر والهلال لو كثفا الجهود باللقاءات والاجتماعات في سبيل تفعيل المساعي وتوحيد الجهود لمحاربة التعصب، ومكافحة المخدرات في أوساط جماهير قطبي الكرة السعودية في كل الملاعب حيثما حل فريقاهما أو ارتحلا فالمنافسات المحلية والخارجية، ونسأل الله أن يثيب كل الساعين في هذا الجانب الأجر العظيم في الدنيا والآخرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا