برعاية

سيتي يكتسح بلاكبيرن ويذهب للدور الرابع

سيتي يكتسح بلاكبيرن ويذهب للدور الرابع

واصل الإسباني ألفارو نيغريدو تألقه وقاد مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا بتسجيله ثنائية أمام بلاكبيرن روفرز (درجة أولى) في مباراة حسمها فريقه بنتيجة كاسحة 5-صفر يوم الأربعاء على "ستاد الاتحاد" في مباراة معادة من الدور الثالث.

وكانت المباراة الأولى انتهت بالتعادل 1-1 ما اضطر سيتي إلى خوض لقاء معاد على أرضه وقد أكد فيه بقيادة نيغريدو والبوسني أدين دزيكو الذي سجل ثنائية أيضاً، أنه لا يقهر هذا الموسم بين جماهيره إذ خرج فائزاً للمرة السادسة عشرة من أصل 17 مباراة خاضها في قواعده هذا الموسم، ولم يخفق بين جمهوره سوى مرة واحدة بخسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 في الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان نيغريدو بطل المباراة بتسجيله الهدفين الأولين، ممهداً الطريق أمام فريقه لتحقيق فوز كاسح مماثل لذلك الذي حققه في نصف نهائي كأس الرابطة على وست هام يونايتد (6-صفر بفضل ثلاثية من نيغريدو وثنائية من دزيكو)، رافعاً رصيده إلى 21 هدفاً بقميص الـ "سيتيزينس" الذين انتقل إليهم هذا الصيف من إشبيلية.

وسجل نيغريدو هدفيه في أواخر الشوط الأول وأوائل الثاني، الأول بكرة رأسية بعد تمريرة من البرازيلي فرناندينيو (45) والثاني بعد تمريرة عرضية من الصربي ألكسندر كولاروف الذي وضع اللاعب الإسباني في مواجهة الحارس فلعب الكرة بحنكة بعيداً عن متناول الأخير (47).

ثم وجه دزيكو الضربة القاضية للضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 67 بعد أن وصلته الكرة على القائم الأيسر بتمريرة من الإسباني الآخر خيسوس نافاس فسددها قوية في سقف الشباك من زاوية ضيقة.

وشهدت الدقائق الـ 18 الأخيرة مشاركة الأرجنتيني سيرخيو أغويورو بدلاً من نيغريدو بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب لأسابيع عدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا