برعاية

«الأمن» يطلب تأجيل عودة الدوري المصري

«الأمن» يطلب تأجيل عودة الدوري المصري

أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم لـ«الحياة» أن وزارة الداخلية طالبت «الجبلاية» بتأجيل استئناف مباريات الدوري المحلي إلى أول شباط (فبراير) المقبل لدواع أمنية.

وتأجلت مباريات المرحلة الخامسة من الدوري المصري التي كانت مقررة الأسبوع الجاري لتركيز رجال الشرطة في تأمين لجان الاستفتاء على الدستور في المحافظات المصرية كافة أمس واليوم.

من جانب آخر، رفض المدير الفني للأهلي محمد يوسف رحيل الجناح الأيمن أحمد فتحي إلى نادي نوتنغام فورست الإنكليزي في الانتقالات الشتوية الجارية، مشدداً على أن اللاعب المعروف بلقب «الجوكر» أحد الدعائم الرئيسة، ويحتاجه الفريق في المرحلة الحالية بعد اعتزال صانع الألعاب محمد أبوتريكة ولاعب الوسط محمد بركات، وكانت إدارة الأهلي رفضت انتقال اللاعب إلى أهلي طرابلس الليبي مؤكدة تمسكها بالتجديد له.

في سياق متصل، رجحت شبكة «سكاري سبورتس» عودة فتحي إلى إنكلترا من طريق نادي نوتنغام فورست الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية. وخاض فتحي تجربة اللعب في إنكلترا مرتين، الأولى مع شيفلد يونايتد قبل الانضمام إلى الأهلي في 2008، والثانية كانت مع هال سيتي خلال الموسم الماضي.

من جهته، كشف مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ أن ناديه ينتظر البطاقة الدولية للمهاجم الدولي محمد ناجي (جدو) بعد انتهاء إعارته إلى نادي هال سيتي الإنكليزي.

وحسم هداف أمم أفريقيا 2010 قراره بالعودة إلى الدوري المصري لعدم مشاركته في التشكيل الأساسي لهال سيتي منذ تجديد إعارته للفريق بداية الموسم، مقارنة بفاعليته الموسم الماضي ومساهمته في تأهل الفريق للدوري الإنكليزي الممتاز، كما رفض «جدو» عروضاً من أندية بدوري الدرجة الثانية بإنكلترا، وتشكل عودة اللاعب إضافة قوية لهجوم الأهلي بمشواره بالدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا في ظل إصابة المهاجم الدولي عماد متعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا