برعاية

"السوبر" يعود للأضواء بلقاء ناري بين سطيف واتحاد الجزائر

"السوبر" يعود للأضواء بلقاء ناري بين سطيف واتحاد الجزائر

في قمة جزائرية من نوع خاص، يلتقي اليوم الفريق الأول بنادي اتحاد العاصمة الجزائري مع وفاق رياضي سطيف، في مباراة تجمع بين الفريقين على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، بالنسخة السابعة من كأس السوبر الجزائري.

البطولة الجزائرية تعود ثانيا للأضواء، بعد أن أقيمت آخر نسخة منها في 2007، حيث يخوض وفاق سطيف لقاء اليوم كونه بطلا للموسم الماضي من مسابقة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم، بينما يلعب اتحاد الجزائر اللقاء بوصفه بطلا لكأس الجمهورية الجزائرية.

بطل الشتاء يواجه حامل اللقب

وتعود الأنظار مجددا إلى اللقاء بين الفريقين، حيث التقى الفريقان منذ اسبوعين ببطولة الدوري، ونجح مادوني العبد في إنقاذ حامل اللقب من الخسارة أمام اتحاد الجزائر، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 95 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

ولم يمنع هذا التعادل من بقاء اتحاد الجزائر في صدارة الدوري مع انتهاء الدور الأول، ليمنح لقب بطل الشتاء برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن وفاق سطيف الذي حل في المركز الثاني.

اتحاد الجزائر يعادل رقم وفاق سطيف

يمكن القول إن فوز اتحاد الجزائر على مولودية الجزائر، وتتويجه بالنسخة الأخيرة من كأس الجزائر لم يكن مجرد فوز، بل استطاع الفريق معادلة رقم فريق مدينة سطيف كأكبر الأندية فوزا باللقب برصيد 8 ألقاب.

رئيس الوزراء الجزائري يحضر المباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا