برعاية

الاتحاد يغرم لاعبيه 800 ريال في حال «إهداء القمصان»

الاتحاد يغرم لاعبيه 800 ريال في حال «إهداء القمصان»

يبدو أن الأزمة المالية شددت «الخناق» على إدارة نادي الاتحاد حتى طاولت قمصان الفريق الأول التي يعاني الفريق من شح في توافرها، وهو ما كشفه تعميم وزعته الإدارة على «اللاعبين» طالبتهم فيه بعدم إهداء القمصان لنظرائهم بعد المباريات بهدف «الحفاظ على الكمية الموجودة» ملوحة بعقوبة 800 ريال على كل لاعب يقوم بإهداء «قميصه».

وجاء في التعميم، الذي تم تعليقه في غرفة ملابس اللاعبين، وتأكد الجهاز الإداري من اطلاعهم عليه: «نظراً لعدم وجود احتياط من قمصان وأطقم المباريات الرسمية وللحفاظ على الكمية الموجودة حتى نهاية الموسم الرياضي، فإننا نرجو من جميع اللاعبين ومنسوبي الفريق الأول التعاون معنا للحفاظ على الكمية المتبقية من الملابس بعد المباريات، وسوف يعتمد خصم مبلغ 800 ريال عن كل قميص يفقد سواء من اللاعبين أم من أي شخص من أعضاء الفريق الأول».

وجاء في ختام التعميم الممهور بتوقيع مدير الفريق: «نرجو من الجميع التعاون معنا لما فيه مصلحة النادي».

وحصلت «الحياة» على نسخة من التعميم الذي تم تعليقه في غرف تغيير ملابس فريق الاتحاد بملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد بجدة.

في الوقت الذي وضعت إدارة الكرة أيضاً لائحة الإجراءات التنفيذية بمباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والعقوبات المالية التي تلحق أي لاعب أو إداري يخالف اللائحة المكونة من تسعة بنود، كل بند فيه تشمله عقوبة مقدارها 30 ألف ريال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا