برعاية

ولي العهد يرعى حفل سباق الخيل السنوي الكبير.. غدا

ولي العهد يرعى حفل سباق الخيل السنوي الكبير.. غدا

يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأسي ولي العهد الأمين لجياد الإنتاج والمستورد الذي يقيمه نادي الفروسية غدا السبت بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وخصص الشوط التاسع لخيل الإنتاج (مفتوح الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر)، كما خصص الشوط العاشر للخيل المستوردة (مفتوح الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر) للجياد التي تتنافس على كأسي ولي العهد، و يتكون برنامج السباق من عشرة أشواط.

ونوه وزير الحرس الوطني ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بالدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مؤكداً أن هذا الدعم والرعاية والتشجيع كان له أكبر الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة العربية الأصيلة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية بوصفها جزءاً من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا.

وأضاف في تصريح بمناسبة حفل السباق على كأسي ولي العهد أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للحفل تأتي تأكيداً لحرص حكومتنا الرشيدة على إبراز هذه الرياضة الأصيلة، مرحباً بتشريف سموه الكريم الذي يعد دعما وتشجيعاً لأبنائه من المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية، متمنياً أن يظهر حفل السباق الكبير على كأسي ولي العهد بالصورة المشرفة.

ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبد الله المزروع من جانبه أسمى آيات الشكر والامتنان لولي العهد على رعايته لهذه المناسبة الكبيرة على كأسي سموه وتشريفه الحفل وتسليمه الكأسين لأصحاب الجياد الفائزة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا