برعاية

انطلاق منافسات سباق ميدان الفروسية في "المدينة"

انطلاق منافسات سباق ميدان الفروسية في "المدينة"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- المدينة المنورة: انطلقت يوم أمس السبت بميدان الفروسية بمنطقة المدينة المنورة منافسات باكورة سباقات الخيل للموسم الحالي 1435هـ على كأس الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وأوضح مدير عام الميدان رئيس اللجنة التنفيذية للميدان المهندس عايد البليهشي أن السباق الأول اشتمل على أربعة أشواط على جوائز مقدمة من مجموعة عبد الغني حسين وشركة طيبة للمطارات، في حين سيمتد الموسم إلى اثني عشر أسبوعاً عصر كل سبت.

وذكر "البليهشي" أن السباق الذي انطلق مساء أمس السبت تكون من أربعة أشواط، الشوط الأول منها لخيل الإنتاج على مسافة 1200 متر، وأما الشوط الثاني فخصص لخيل الإنتاج محلي على مسافة 1200 متر، بينما الشوط الثالث للخيل الإنتاج على مسافة 1400 متر، والشوط الرابع للخيل العربية الأصيلة على مسافة 1400 متر.

وأشار إلى أنه كان هناك حضور جيد من جانب النساء والأطفال بالموقع المخصص لهم بالميدان.

وبيّن أن النتائج كانت كالتالي: فاز بالمركز الأول في الشوط الأول الفرس "بنت البخت" إسطبل أجيال طيبة حيث حصل الفائز على درع مجموعة عبد الغني حسين، سلمه للفائز الشيخ عبد الغني حسين، بينما حصل على المركز الثاني في الشوط الأول الفرس "ناخب" لصاحبه إسطبل الشيناوي، كما حصل على المركز الثالث بالشوط الأول الفرس "خطاب المدينة" لصاحبه إسطبل الشيناوي.

وعن الشوط الثاني فاز بالمركز الأول الفرس "شامخ مظفر" لمالكه حسن رمضان، وحصل على درع مجموعة عبد الغني حسين، بينما حصل على المركز الثاني من نفس الشوط الفرس "مهزيار الغزلان" لصاحبه محمد المحمدي.

وحصل على المركز الثالث من الشوط الثاني الفرس "فخرعوام" لصاحبه صلاح السيد.

أما الشوط الثالث ففاز بالمركز الأول الفرس "براهين" لمالكه إسطبل الشيناوي الذي حصل على تقديرية ميدان الفروسية بالمدينة المنورة، وقد تسلمه من المدير التنفيذي لتطوير المطارات بشركة طيبة للمطارات المهندس ممدوح طرابيشي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا