برعاية

بوكير يعود إلى لبنان

بوكير يعود إلى لبنان

تعاقد نادي النجمة اللبناني مع المدرب الألماني تيو بوكير خلفاً لموسى حجيج المستقيل من منصبه، بحسب ما ذكر في موقعه الرسمي أمس (الخميس).

وجاء في بيان النادي أنه «قبل استقالة المدير الفني موسى حجيج والتنويه بجهوده على الفترة التي أمضاها، سواء في مسيرته بصفته لاعباً متميزاً، أم في موقعه خلال ما يزيد على سنتين مديراً فنياً».

وأضاف البيان أن النادي عين «الألماني تيو بوكير مديراً فنياً جديداً للفريق الأول، وذلك لمتابعة مسيرة النادي واستعادة موقعه الأصيل والعريق والمميز في كرة القدم اللبنانية والعربية والآسيوية».

وأشرف بوكير (65 عاماً) على منتخب لبنان مطلع الألفية الجديدة، ثم في فترة ثانية بين 2011 و2013 وقاده للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، بعد أن تغلب على كوريا الجنوبية والإمارات والكويت وإيران.

كما أشرف في لبنان على ناديي الحكمة والعهد، وعلـــى الإسماعيلي والزمالك، والمصري المصرية، والوحــدة والاتــفاق الســـعوديين، والأهــلي طـــرابلس اللـــيبي.

وحمل بوكير ألوان بوروسيا دورتموند الألماني (1969-1973) ودويسبورغ (1973-1978) والاتحاد السعودي (1978-1981) وشالكه (1981-1984).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا