برعاية

اتحاد الكرة يؤجل توقيع عقد "أديداس" .. وحسم بيع الدوري

اتحاد الكرة يؤجل توقيع عقد "أديداس" .. وحسم بيع الدوري

(أ ش أ) أوضح حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن أنه بعد الاطلاع على بنود العقد مع احدى الشركات العالمية فى الملابس الرياضية قبل التوقيع عليه وجدنا أنه مختلف عما تم الاتفاق عليه من قبل مع مسئولي الشركة، وقد وعد مسئولو الشركة بمراجعة العقد عقب أجازة الكريسماس للوصول إلى صيغة اتفاق جيدة ترضي الطرفين.

شــاهد ايضــا اتحاد الكرة: عقوبات عبد الظاهر ليست "مسيسة" اتحاد الكرة: كل الحلول مطروحة لمنع أزمات في لقاء الزمالك وال... شيكابالا يتراجع ويخطر اتحاد الكرة بعدم فسخ تعاقده مع الزمالك

وأكد فى تصريح لموقع اتحاد كرة القدم على أن مسئولي شركة الملابس الرياضية العالمية استقبلوا الوفد من الاتحاد المصرى استقبالا طيبا، موضحا أن الوفد ضم المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة وأحمد الجوهري مدير إدارة التسويق.بالاتحاد

وذكر الاتحاد على موقعه أنه سيتم مساء اليوم عقد اجتماع مع مسئولى اتحاد الاذاعة والتليفزيون برئاسة عصام الامير، يحضره الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الاندية والمهندس محمود الشامى والاعلاميين سيف زاهر وخالد لطيف عضوا مجلس ادارة الاتحاد، وذلك للتفاوض على السعر النهائى حول بيع حقوق بث مباريات بطولة الدورى حصريا.

وقد اعتذر السيد جمال علام رئيس الاتحاد عن عدم حضور الاجتماع لسفره الى المغرب لحضور اجتماعات اتحاد شمال افريقيا.

وكانت لجنة البث باتحاد الكرة قد أوصت ببيع الدوري إلى التلفزيون المصري مقابل 70 جنيه بعد اجتماع جرى الاسبوع الجاري بمقر الاتحاد بالقاهرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا