برعاية

الأهلي يرفض تجاوزات الحكام ويطالب بإعادة تشكيل اللجنة

الأهلي يرفض تجاوزات الحكام ويطالب بإعادة تشكيل اللجنة

طالب نادي الأهلي السعودي من الاتحاد بإعادة تشكيل لجنة الحكام وذلك بناءً على ما أسفرت عنه نتائج فريق كرة القدم الأول خلال القسم الأول من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وما تعرض له من أخطاء تحكيمية في أغلب مبارياته.

وقال بيان النادي الذي حصلت “الشرق” على نسخة منه، إن اللجنة فقدن سيطرتها ولم تعد قادرة على إدارة الأمور، وباتت في موقف المتفرج دون وجود أي عقاب بحق الحكام الذين تمادوا وتناوبوا على إيقاع الضرر بالنادي الأهلي.

وذكر أن إدارة النادي مع نهاية الموسم الماضي أحضرت جهاز فني عالمي بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا المدرب السابق لفريق بورتو البرتغالي، لما شكل إضافة لكرة القدم السعودية بشهادة العديد من المدربين.

وأضاف البيان: كما دعمت الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب مع بداية الموسم، بالإضافة إلى تحركها الحالي للانتهاء من بعض التعاقدات مع لاعبين أجانب خلال الفترة الشتوية؛ حيث يتطلب ذلك الكثير من الجهد والعمل، كما يكلف خزينة النادي الكثير من المال.

ولفت إلى أن كل ما تم تقديمه للفريق لم تكن النتائج التي تحققت مرضية، ولم تحقق طموحاتنا حتى الآن، خصوصاً وأن هدفنا المنافسة على تحقيق بطولات هذا الموسم ، وهذا ما يتطلب مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة .

وتابع: لثقتنا في أن أي محايد أو منصف، لن يتجاهل الحديث عن أخطاء الحكام الفادحة التي لحقت بالأهلي في الجولات الماضية بدءاً من مباراة العروية، ومروراً بمباراة الهلال، ثم مباراة الاتحاد، ثم الرائد، ثم التعاون، ثم نجران، وأخيراً أمام الاتفاق بأخطاء أقل ما يمكن وصفها بأنها ” كوارثية “، وكلفت الفريق الكثير من النقاط، وسلبت منه الفوز وأهدته لمنافسيه والشواهد على ذلك كثيرة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا