برعاية

في الدوري الممتاز لكرة اليدالخليج يهدد العربي.. ومواجهة نارية بين الصفا والوحدة

في الدوري الممتاز لكرة اليدالخليج يهدد العربي.. ومواجهة نارية بين الصفا والوحدة

تتجدد الإثارة اليوم في دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لأندية الممتاز في جولته الثالثة عشرة عبر ست مواجهات ساخنة، حيث يلتقي فريق الخليج المتصدر برصيد 21 نقطة مع ضيفه العربي الذي يحتل المركز الثامن بعشر نقاط، في لقاء سيقام في تمام الساعة السابعة مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، ويسعى الخليج إلى الحفاظ على صدارته منتشياً بفوزه على فريق الأهلي على صالته في اللقاء المؤجل قبل أربعة أيام. وعلى نفس الصالة يلتقي فريق مضر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة بمنافسه الترجي صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وتستضيف صالة رعاية الشباب في الدمام مواجهة نارية تجمع بين الصفا وضيفه الوحدة اللذين يحتلان المركزين الخامس والسادس على التوالي بفارق نقطتين للصفا، ويسعى الأخير إلى مواصلة صحوته بعد فوزه الساحق على العربي في الجولة الماضية في صالة بريدة، فيما يأمل الوحدة هو الآخر في الحفاظ على تقدمه بعد فوزه في الجولات الأربع الماضية.

وفي لقاء آخر سيقام على نفس الصالة، يلتقي فريق النور الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، مع منافسه الابتسام صاحب المركز التاسع، في لقاء يبدو سهلاً نسبياً للأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا