برعاية

“يوفنتوس”يودع دوري أبطال أوروبا على يد “غلطة سراي”

“يوفنتوس”يودع دوري أبطال أوروبا على يد “غلطة سراي”

نتهى مشوار يوفنتوس الايطالي في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم باكرا بعد ان ودع من الدور1 الاول بخسارته امام مضيفه غلطة سراي التركي صفر-1 اليوم الاربعاء في المباراة المستكملة بينهما في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل الهولندي ويسلي سنايدر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وكانت المباراة مقررة امس الثلاثاء لكن الثلوج تسببت بايقافها بعد 31 دقيقة على صافرة البداية ثم استكملت اليوم وسط ظروف سيئة لملعب “علي سامي ين سبور كومبلكسي” حيث حالت الوحول دون تناقل الكرة بالشكل المطلوب.

لكن الفريق التركي نجح في نهاية المطاف في خطف هدف فوزه الثاني في المجموعة بفضل سنايدر، ما سمح له بالتأهل الى الدور الثاني برفقة ريال مدريد الاسباني الذي حسم الصدارة بفارق 9 نقاط عن وصيفه بعد فوزه مساء الثلاثاء على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي 2-صفر.

اما بالنسبة ليوفنتوس الذي كان بحاجة الى نقطة التعادل من اجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، فسيكتفي باكمال مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

وكانت الفرصة الابرز في الدقائق المتبقية من الشوط الاول بعد انطلاق المباراة من الدقيقة 31 من نصيب يوفنتوس عبر الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي وصلته الكرة بتمريرة من الاسباني فرناندو لورنتي فتوغل بها وحاول ايداعها الشباك لكنه فقد توازنه بسبب الارضية السيئة لتجد طريقها الى الشباك الجانبية لمرمى الحارس الاوروغوياني فرناندو موسليرا (40).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا