برعاية

دوري الأبطال | ريال مدريد يشعل مباراة اسطنبول ويعدم فرص كوبنهاجن في التأهل

دوري الأبطال | ريال مدريد يشعل مباراة اسطنبول ويعدم فرص كوبنهاجن في التأهل

تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق كوبنهاجن بهدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الختامية في دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب باركن ستاديون.  

جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين مع أفضلية نسبية لمصلحة فريق كوبنهاجن بحثًا عن هدف مبكر يفاجئ به الفريق الملكي، انحصر معظم اللعب في وسط الميدان حتى جاءت أول فرصة حقيقية في المباراة عن عرضية من أربيلوا حولها بيل برأسه خارج المرمى.

مقارنة | مونتوليفو (ميلان) × دي يونج (أياكس) رسمياً | هامسيك خارج حسابات نابولي أمام آرسنال

قطر | شتيلكه: اسكتنا منتقدي العربي، زيكو: فوزتم بجدارة! مانولو: الريان حقق فوزًا طال انتظاره، لوسيسكو: فازوا بأخطائنا!

واصل ريال مدريد هجومه في مهمة البحث عن أول أهداف المباراة، هذه المرة عن طريق محاولة من كريم بنزيما جاءت تسديدته في يد حارس مرمى الفريق الدانماركي "جوهان"..حصل الفريق الملكي على ركلة حرة مباشرة انبرى لها كريستيانو رونالدو سددها بقوة اصطدمت في الحائط البشري وخرجت لركلة ركنية.

حتى جاءت الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، حين أحرز متوسط ميدان ريال مدريد "لوكا مودريتش" هدفًا رائعًا للغاية بعد أن سدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريق كوبنهاجن ليعلن عن تقدم المرينجي بهدف مقابل لاشيء.

استمر هجوم رجال المدرب "كارلو أنشيلوتي" على الرغم من التقدم في النتيجة، حيث تقدم مدافع الفريق "بيبي" والذي مرر كرة عرضية حولها بنزيما برأسه خارج المرمى، ظهر نجم الفريق "كريستيانو رونالدو" حيث حاول أكثر من مرة عن طريق تسديداته المتنوعة سواء بيسراه أو بيمناه، لكن حارس كوبنهاجن" جوهان" كان بالمرصاد لمحاولات الدون.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، كاد تشابي ألونسو أن يعزز النتيجة للفريق المدريدي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس المتألق "جوهان" تصدى ببراعة وانتهى بعدها فصل المباراة الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بقوة بحثًا عن الهدف الثاني لقتل المباراة تمامًا، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق نجم الفريق "كريستيانو رونالدو" عندما مرر مارسيلو كرة عرضية من الناحية اليسرى مررها بيبي المتقدم برأسه لكريستيانو الذي حولها بنجاح داخل الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا