برعاية

ليفركوزن يرود أسود الكرة الألمانية فى مجزرة السيجنال أدونا بارك

ليفركوزن يرود أسود الكرة الألمانية فى مجزرة السيجنال أدونا بارك

أستطاع نادى بايرن ليفركوزن منذ قليل التغلب على بروسيا دورتموند فى ملعبه ووسط جماهيره وحسم صراع المركز الثانى مع مضيفه فى لقاء مليىء بالأثارة والمتعة كثرت فيه الهجمات والخطورة على المرمى من جانب الفريقين .

وفشلت كتيبة الداهية يورجن كلوب فى أستغلال عامل الأرض والجمهور وفشلو فى الحفاظ على أمالهم فى المنافسة على بطولة الدورى الألمانى والأبتعاد عن المتصدر بعشر نقاط كاملة .

وجاء اللقاء غامر بالأحداث فشهد اللقاء شجار بين لاعبى الفريقين واخرج حكم اللقاء كارتين أحمرين كارت لكل فريق حيث حصل الحكم البوسنى أمير سيباهيتش وأيضآ أشهر الحكم الطرد للاعب سككراتكيس لاعب البورسيا فى لقاء شرس وموقعة رهيبة .

وشهد اللقاء خروج اللاعب نورى شاهين مصابآ أصابة خطيرة تثير المخاوف من أن تكون قطع فى الرباط الصليبى للركبة وكذلك الحال مع اللاعب بيندر الذى خرج مصابآ ودخل مكانه كوبا اللاعب الخطير ويخشى جماهير الأسود من كثرة هذه الاصابات ويتمنون عد أصابة هذان النجمان الذين سيأثرو على أداء الفريق فى الفترة القادمة .

ووفى اللاعب الكورى سون وأحرز هدف اللقاء الوحيد كما توعد للبورسيا فى تصريحاته قبل اللقاء فى تكرار لهدف الموسم الماضى ولكن عندما كان يرتدى قميص نادى هامبورج .

وأتسم اللقاء بالندية والأثارة وياتى السؤال هنا لماذا لايقدم بايرن ليفركوزن هذا الأداء فى بطولة دورى الأبطال وتحقيقه لهذه النتائج الرائعة وهذا ماسنعرفه فى الأيام المقبلة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا