برعاية

أنشيلوتي ينفي التفريط في راموس "أقوى قلب دفاع في العالم"

أنشيلوتي ينفي التفريط في راموس "أقوى قلب دفاع في العالم"

مدريد، (إفي): نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تقارير تحدثت عن احتمالية رحيل مدافع الفريق سرخيو راموس، الذي وصفه بأنه "أحد أقوى لاعبي قلب الدفاع في العالم".

شــاهد ايضــا سرخيو راموس يدعم مكافحة العنف ضد المرأة ريال مدريد يخسر راموس بعد 26 دقيقة أمام جالاتا راموس ثاني أكثر لاعب تعرضا للطرد في تاريخ دوري الابطال أنشيلوتي: حذرت راموس من اللعب على التسلل تقرير - بيريز لا يمانع في بيع راموس لبرشلونة ولكن مقابل 65 م...

جاءت تصريحات أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبيل لقاء بلد الوليد غدا في الجولة الـ15 من الليجاء، وردا على ما ذكرته محطة (سير) الإذاعية الليلة الماضية عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حدد 65 مليون يورو لبيع راموس حتى ولو لغريمه برشلونة.

وقال أنشيلوتي عن هذا الأمر: "لن أوافق على رحيل راموس، فهو أحد أقوى لاعبي خط الوسط في العالم ونحن نحتاج إليه. بيبي يتمتع بالكثير من الخبرة ولكن راموس لديه الخبرة والمهارة، نحن نحتاج إلى كليهما بجانب اثنين من العناصر الشابة هما فاران وناتشو".

ونفى أنشيلوتي حدوث خلاف مع راموس بعد طرده من مباراة جلطة سراي أول أمس الأربعاء في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، مبينا: "ليست لدي أي مشكلة مع راموس، وهو ليس لديه أي مشكلة معي".

وأضاف أنه قال فقط بعد لقاء جلطة سراي إن راموس عليه أن ينتبه للجوانب التقنية، مشيرا إلى أن المدافع ارتكب خطأ عاديا ولكن على اللاعب أن يعي ما يقوم به داخل المستطيل الأخضر "فراموس لاعب شديد الأهمية للفريق، والعالم كله يعرف ذلك. هو في حالة جيدة وغدا سيشارك وسيلعب على نحو جيد".

ونفى أنشيلوتي مناقشة مسألة رحيل راموس مع بيريز "أنا أتحدث كثيرا مع الرئيس (بيريز) ولم نتحدث مطلقا عن راموس. الجميع يعرفون أهمية سرخيو راموس على الصعيد الفني بشخصيته وتاريخه مع هذا النادي. لم نتحدث مطلقا عن هذا الأمر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا