برعاية

«آس» الاسبانية تبرز خبر عقوبة ابوتريكة وعبد الظاهر

«آس» الاسبانية تبرز خبر عقوبة ابوتريكة وعبد الظاهر

نشرت صحيفة "اس" الاسبانية الصادرة اليوم خبرا معاقبة الثنائي محمد ابوتريكة و احمد عبد الظاهر لاعبا الأهلي بسبب ما بدر منهما أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة الاسبانية بأن إدارة الأهلي قررت معاقبة ابوتريكة بغرامة  50 ألف جنيه بسبب رفضه مصافحة طاهر ابوزيد وزير الرياضة و تسلم الميدالية الذهبية منهم ، وأرجعت الصحيفة ذلك الي اعتباره متعاطفا مع جماعة الاخوان المسلمين مشيرة بان هذه اللفتة من ابوتريكة تعتبر رفضا للسلطات الجديدة.

وقالت "اس" بأن ابوتريكة يعتبر اسطورة كرة القدم المصرية و الذي اعلن اعتزاله خلال المباراة ، رجل ديني و يعتبر من المتعاطفين مع الاخوان المسلمين ضد القمع الذي يتعرضون له منذ الاطاحة بمحمد مرسي في يوليوالماضي.

واشارت الصحيفة الي ان ابوتريكة حرص علي ارتداء قميص يحمل رقم 72 في اشارة الي عدد المشجعين الذين تم قتلوا في استاد بورسعيد في فبراير 2012.

واضافت بأن لاعب اخر – احمد عبد الظاهر- قام برفع لافتة تأييد للإسلاميين ، ونشرت بيان النادي الاهلي الخاص بمنع عبدالظاهر من المشاركة في كأس العالم للاندية بالمغرب ، بالاضافة الي عرضه للبيع ، خاصة في ظل رفضها خلط السياسة بالرياضة.

كما ابرزت  الصحيفة قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بفتح تحقيق بشان الاحداث التي شهدتها مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا مشيرة الي ان وزارة الرياضة قامت بايقاف لاعب الكونغ فو عقابا له على رفع شعار رابعة العدوية  بعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة الفنون القتالية في روسيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا