Open the menu
برعاية

موقع "فيفا": تيسير الجاسم محرّك "الأخضر"

موقع "فيفا": تيسير الجاسم محرّك "الأخضر"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

محمد أبو شعر- سبق: أشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالدور الكبير للنجم الأهلاوي تيسير الجاسم في قيادة الأخضر للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 إثر فوزه على المنتخب العراقي 2-1 في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة أمس.

وأشار الموقع إلى أن الجاسم أحرز هدف السبق للمنتخب السعودي، وأراح به أعصاب الجماهير التي احتشدت لتملأ مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك بفضل مهاراته العالية ونظرته الواسعة وقدرته الفائقة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، فضلاً عن أدواره الدفاعية التي يقوم بها.

وتابع الموقع "الجاسم البالغ من العمر 29 عاماً الذي صعد سلم النجومية بسرعة الصاروخ، فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الجيل الحالي في الكرة السعودية حيث أجبر المدربين الذين أشرفوا عليه بإشراكه أساسياً في جل مباريات المنتخب الأول الذي انضم إليه للمرة الأولى عام 2004".

وقال الموقع: " تيسير الجاسم اسم كبير لا يحتاج إلى تعريف، فهو باختصار من أبرز اللاعبين في خط الوسط الذين يقدمون عطاءات مميزة، ليس على المستوى المحلي، بل الإقليمي والقاري حتى إن الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتبره في تقريرٍ صادرٍ قبل أعوامٍ أحد عناصر المستقبل المشرق لكرة القدم السعودية".

كما تطرق الموقع للحديث عن رحلة الجاسم الكروية التي بدأها مع فريق هجر القابع في دوري الدرجة الأولى، وخاض تجربتين احترافيتين خارج السعودية حيث لعب بنظام الإعارة لفريقَي الغرافة وقطر القطريين عامي 2007 و 2009 على التوالي، بينما حقق مع فريقه الأهلي بطولات عدة أبرزها كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال (مرتين) وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد وبطولة الأندية الخليجية.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا