Open the menu
برعاية

دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول

(دور المجموعات)
  • آخر مباريات للفريقين في دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول

  • دقيقة بدقيقة

    شاهد - أهداف الإكتساح الهولندي للمنتخب الألماني.


    90: ⏱️: انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت.


    90: وصف الهدف - مجهود فردي رائع من جيورجينيو فينالدوم بمراوغة أكثر من مدافعي للمنتخب الألماني وإنفراد بالمرمى أنهاها بتسديدة قوية على يمين الحارس مانويل نوير داخل الشباك.

    90: جووووووووووووووووووووووووووووول ثالث للمنتخب الهولندي ⚽⚽⚽، جيورجينيو فينالدوم.


    90: اووووووووووووووه هدف محقق ضائع على المنتخب الهولندي بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق ممفيس ديباي أنهاه بتسديدة قوية إرتدت من العارضة العلوية للمرمى.

    90: ⏱️: 3️⃣ دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

    89: أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.

    88: وصف الهدف - هجمة مرتدة سريعة للمنتخب الهولندي بقيادة كوينسي بروميس المنطلق على الجبهة اليمنى دون أي رقابة حتى حدود منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم حول كرة عرضية أرضية متقنة بإتجاه زميله ممفيس ديباي المتمركز على القائم الأيمن لمرمى الحارس مانويل نوير والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

    87: جوووووووووووووووووووووووووووووووول ثان للمنتخب الهولندي ⚽⚽، ممفيس ديباي.


    86: تمريرات بين أقدام لاعبي المنتخب الهولندي لاستهلاك الدقائق المتبقية من المباراة.

    85: التمريرات، هولندا 359 - 515 ألمانيا.

    83: استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي المنتخب الهولندي في وسط الملعب الدفاعي.

    82: توقف المباراة لإصابة ماتياس جينتر لاعب المنتخب الألماني.

    81: تسلل على تيمو فيرنر مهاجم المنتخب الألماني.

    80: كرة خطيرة للمنتخب الهولندي بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة متقنة عن طريق ممفيس ديباي هيأت الكرة على حدود منطقة الجزاء للقادم من الخلف جيرجينيو فينالدوم والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية غير متقنة مرت أعلى عارضة المرمى.

    79: كرات متبادلة في وسط الملعب بين لاعبي المنتخبين.

    77: التبديل الثالث والأخير للمنتخب الهولندي.


    75: ⏱️: ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، محاولات من لاعبي المنتخب الألماني لإدراك هدف التعادل أمام صمود هولندي للخروج بالنتيجة الحالية إلى بر الأمان في حالة الفشل في زيادة الغلة التهديفية.


    74: تنفيذ للركلة الحرة المباشرة للمنتخب الألماني عن طريق توني كروس بتسديدة قوية مباشرة بإتجاه المرمى مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

    73: خطأ لصالح المنتخب الألماني في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء الهولندية (إلى اليسار قليلا).

    71: كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين على مستوى وسط الملعب.

    69: التبديل الثالث والأخير للمنتخب الألماني.


    68: التبديل الثاني للمنتخب الهولندي.


    67: التبديل الأول للمنتخب الهولندي.


    65: هجمة خطيرة وهدف محقق ضائع على المنتخب الألماني بعد تمريرة سحرية من جوشوا كيميش وصلت لليروي ساني خلف مدافعي المنتخب الهولندي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين منفردا تماما بالمرمى ليسدد الأخير الكرة بكل قوة بقدمه اليسرى بشكل غير متقن تماما لتمر بجوار القائم الأيسر للمرمى بسنتيمترات قليلة.


    63: تراجع نسبي من لاعبي المنتخب الهولندي إلى حدود منطقة الجزاء لمواجهات الهجمات الألمانية.

    61: الاستحواذ، هولندا 43% - 57% ألمانيا.

    60: ⏱️: ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني للمباراة ولا زال المنتخب الهولندي محافظا على تقدمه على حساب المنتخب الألماني بهدف مقابل لاشئ.

    58: ركلة ركنية للمنتخب الألماني على يمين المرمى الهولندي، نفذها توني كروس عرضية على القائم الأول أبعدها دينزل دومفريز الهولندي سريعا.

    57: التبديل الثاني للمنتخب الألماني.


    57: التبديل الأول للمنتخب الألماني.

    55: تسلل على ريان بابل مهاجم المنتخب الهولندي.

    53: فرصة خطيرة بعد ركلة ركنية للمنتخب الألماني على يمين المرمى الهولندي، نفذها توني كروس عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم ماتس هاميلس برأسية وضعت الكرة في طريقها للشباك لولا التمركز الجيد لريان بابل والذي ساعده في إبعاد كرة الهدف من على خط المرمى.

    51: رمية تماس للمنتخب الألماني في وسط الملعب الدفاعي من الجبهة اليسرى.

    50: ضغط متقدم من لاعبي المنتخب الهولندي على الدفاعات الألمانية في محاولة لاستخلاص الكرات بشكل مبكر.

    49: تسديدة قوية للغاية عن طريق دينزل دومفريز الظهير الأيمن للمنتخب الهولندي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ألمانيا تصدى لها الحارس مانويل نوير بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

    48: خطأ لصالح المنتخب الألماني في وسط الملعب ضد ستيفن بيرغويجن.

    47: سيطرة مبكرة من لاعبي المنتخب الهولندي على الكرة في وسط الملعب.

    45: ⏱️: انطلاق أحداث الشوط الثاني.

    45: ⏱️: استراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة.


    44: أخر الدقائق في أحداث الشوط الأول من المباراة.

    42: محاولات هجومية مستمرة وسيطرة من لاعبي المنتخب الألماني بحثا عن تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

    41: هجمة للمنتخب الألماني بعد سلسله من التمريرت القصيرة انهاها جيروم بواتينج بتمريرة طولية داخل منطقة جزاء المنتخب الهولندي حيث استقبلها المهاجم مارك أوث برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في يد الحارس ياسبر سيليسين.

    40: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المنتخب الألماني في وسط الملعب.

    38: هدف محقق ضائع على المنتخب الألماني بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق لإيمري تشان ضربت الخط الدفاعي بالكامل للاعبي المنتخب الهولندي ووصلت لتوماس مولر داخل يسار المنطقة والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسبر سيليسين إلى الشباك الخارجية.


    37: تسديدة قوية عن طريق جيورجينيو فينالدوم من خارج منطقة جزاء المنتخب الألماني مرت قريبة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مانويل نوير.

    36: التمريرات، هولندا 177 - 219 ألمانيا.

    34: هجمة خطيرة للغاية للمنتخب الهولندي بعد انطلاقة قوية على الجبهة اليمنى عن طريق دينزل دومفريز أنهاها بعرضية أرضية قوية مرت من جميع لاعبي المنتخبين والحارس مانويل نوير لتصل على القائم الثاني بإتجاه ريان بابل والذي كاد أن يدك شباك المنتخب الألماني بهدف ثاني لولا بسالة المدافع ماتياس جينتر في التدخل بالوقت المناسب وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.


    33: محاولة ألمانية عن طريق مارك أوث لإختراق منطقة جزاء هولندا من جهة اليمين لكنه فشل في السيطرة على الكرة بشكل صحيح مع ضغط المدافع ماتياس دى لايت لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.

    31: وصف الهدف - تنفيذ لركلة عن طريق ممفيس ديباي عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ريان بابل برأسية مع خروج خاطئ للحارس مانويل نوير حولت الكرة بإتجاه المرمى لكنها ارتدت من العارضة لتجد متابعة عن طريق فيرجيل فان ديك برأسية جديدة وضعت الكرة بكل سهولة في المرمى الخالي من حارسه.


    30: جووووووووووووووووووووووووووووووول أول للمنتخب الهولندي ⚽، فيرجيل فان ديك.


    29: ركلة ركنية للمنتخب الهولندي على يسار المرمى الألماني.

    28: رمية تماس للمنتخب الهولندي في وسط الملعب من الجبهة اليسرى.

    26: ديريك كويت لاعب المنتخب الهولندي وليفربول السابق حاضرا في المدرجات لمشاهدة المباراة ودعم منتخب بلاده.


    25: خطأ لصالح المنتخب الألماني في وسط الملعب ضد دينزل دومفريز.

    23: ركلة ركنية أولى في المباراة من نصيب المنتخب الهولندي على يسار المرمى الألماني، نفذها ممفيس ديباي عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا.

    21: خطأ لصالح هولندا في وسط الملعب ضد مارك أوث.

    20: اووووووه خطأ فادح من المدافع الهولندي ماتياس دى لايت بعد محاولة فاشلة في المراوغة استغله المهاجم مارك أوث وإنطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء حيث كاد أن يشكل تهديدا مباشرا على المرمى لولا سرعة التدخل للمدافع دي لايت من جديد ونجاحه في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية بعدما أوقف تسديدة أوث بإتجاه المرمى.

    18: ركلة ركنية للمنتخب الألماني على يمين المرمى الهولندي، نفذها توني كروس عرضية قوية على القائم الثاني للمرمى حيث أعادها ماتياس هوميلس برأسية إلى القائم الأول بإتجاه توني كروس الذي استقبل الكرة بشكل يد وهيأها لتوماس مولر المتمركز على علامة الجزاء تماما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى أبعدها الحارس ياسبر سيليسين ببراعة إلى ركلة ركنية.


    17: الاستحواذ، هولندا 43% - 57% ألمانيا.

    15: ⏱️: ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول من المباراة ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على النتيجة.


    14: كرة خطيرة للمنتخب الألماني بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق توماس مولر لتيمو فيرنر المنطلق خلف مدافعي المنتخب الهولندي منفردا تماما بالمرمى إلا أن فيرنر سدد الكرة بشكل أرضي غريب وسئ إلى خارج المرمى تماما.


    13: هدوء نسبي في المباراة، الكرة منحصرة تماما في وسط الملعب.

    11: محاولة هولندية عن طريق ستيفن بيرغويجن في إختراق منطقة جزاء المنتخب الألماني من عمق الملعب أحبطها المدافع ماتس هاميلس بعدما تمكن من استخلاص الكرة بشكل متقن وإنهاء الخطورة.

    9: رمية تماس للمنتخب الألماني في وسط الملعب من الجبهة اليسرى.

    8: ركلة ركنية جديدة للمنتخب الألماني على يسار المرمى الهولندي، نفذها توني كروس عرضية موجهة على القائم الأول للمرمى أبعدها المدافع ماتياس دى لايت.

    7: سيطرة نسبية من لاعبي المنتخب الألماني على الكرة في وسط الملعب.

    5: ركلة ركنية أولى للمنتخب الألماني على يمين المرمى الهولندي، نفذها توني كروس عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها المدافع فيرجيل فان ديك سريعا برأسية إلى وسط الملعب.

    3: هجمة أولى للمنتخب الهولندي على مرمى ألمانيا بعد تمريرة بينية عن طريق ستيفن بيرغويجن للمنطلق خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء ممفيس ديباي حيث كاد أن يشكل خطورة مباشرة على المرمى لولى الخروج الموفق للحارس مانويل نوير ونجاحه في الإمساك بالكرة.

    1: رمية تماس لمنتخب ألمانيا في وسط ملعب المنتخب الهولندي من جهة اليمين.

    ⏱️: انطلاق أحداث الشوط الأول.


    ⬅️ معلومة سريعة قبيل إنطلاق المباراة، المنتخب الهولندي لم يحقق أي إنتصار على حساب المنتخب الألماني خلال المواجهات الخمس الأخيرة (هزيمتين و3 تعادلات).

    1️⃣5️⃣ دقيقة على انطلاق المباراة.


    شاهد - جانب من عمليات الإحماء للاعبي المنتخب الألماني.


    شاهد - من ذاكرة مواجهات المنتخبين.


    شاهد - نزول لاعبي المنتخب الهولندي لبدء عمليات الإحماء.


    طالع التشكيل الرسمي لمنتخب ألمانيا.


    طالع التشكيل الرسمي لمنتخب هولندا.


    خلال المواجهات الـ40 السابقة بين المنتخبين، سجل المنتخب الألماني 77 هدفا مقابل 64 هدفا للمنتخب الهولندي.


    تاريخيا، 40 مواجهة سابقة جمعت بين المنتخبين بجميع المنافسات الأوروبية، حقق خلالها المنتخب الهولندي 10 إنتصارات مقابل 15 إنتصارا للمنتخب الألماني فيما انتهت 15 مباراة بالتعادل.


    على الجانب الأخر من المواجهة، يدخل المنتخب الهولندي المباراة محتلا للمركز الثالث (متذيل الترتيب) بلا أي رصيد من النقاط بعد هزيمة أمام المنتخب الفرنسي بأولى المباريات بنتيجة 2-1.


    يدخل المنتخب الألماني المباراة محتلا للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحده حققها من تعادل في أولى مبارياته بالبطولة بعد تعادل سلبي أمام المنتخب الفرنسي.


    ⚠️ الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة حكم الساحة التركي كونيت شاكير.


    ️ تقام المباراة على أرضية ملعب يوهان كوريف بالعاصمة الهولندية أمستردام والذي تم إفتتاحه عام 1996 ويعتبر الملعب الرئيسي لفريق أياكس الهولندي وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 5️⃣1️⃣ ألف مشجع.


    مباراة الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ضمن مافسات المجموعة الأولى، المنتخب الهولندي الساعي لاستعادة التوازن في مواجهة المنتخب الألماني الطامع في خطف صدارة المجموعة.


    تابع مسار الكرة داخل أرضية الملعب.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا