برعاية

كيف عاقب زيدان لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة من سان جيرمان؟

كيف عاقب زيدان لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة من سان جيرمان؟

قرر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، معاقبة لاعبيه بعد خسارة الفريق بثلاثية دون رد أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان زيدان اعترف بتواضع مستوى الريال أمام سان جيرمان، رافضاً استخدام أعذار لتبرير الخسارة، مشيراً إلى ظهور جميع اللاعبين بمستوى مخيب في المباراة.

وقالت قناة "كواترو" التليفزيونية الإسبانية إن زيدان قرر إلغاء الراحة التي كان مقرراً أن يحصل عليها اللاعبون بعد مباراة باريس، وأمرهم بالعودة للتدريبات في اليوم التالي بعد عودتهم من باريس مباشرة.

وأكدت القناة أن "زيزو" قرر استثناء اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة باريس من قرار إلغاء الراحة، وهم: براهيم دياز وماريانو دياز، بجانب فرانشيسكو إيسكو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وفيدريكو فالفيردي الذين يعانون من إصابات.

القناة أشارت في تقريرها إلى أن إدارة النادي المدريدي ساندت زيدان في عقابه للاعبين، وقررت منعهم من حضور فعالية إعلامية كان مقرراً أن يحضرها بعض نجوم "الميرينجي"؛ حيث شددت الإدارة على دعمها التام للمدرب الفرنسي رغم الشكوك التي تحيط باستمراره مع الفريق مؤخراً.

وبدأ ريال مدريد هذا الموسم بشكل مخيب في استمرار لمسلسل النتائج المتذبذبة الذي يعاني منه الفريق منذ الموسم الماضي؛ حيث تعادل "الميرينجي" مرتين وفاز في مثلهما خلال أولى 4 جولات بالدوري الإسباني، فضلاً عن خسارته أمام باريس في أول ظهور أوروبي هذا الموسم.

يذكر أن زيدان، الذي قاد الريال في فترة أولى بين 2016 و2018، وحقق خلالها 9 ألقاب، عاد لتولي لتدريب الفريق في مارس/آذار الماضي خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أقيل لسوء النتائج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا