برعاية

الجدل ينتهي .. دي خيا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

الجدل ينتهي .. دي خيا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، بعد فترة طويلة من المفاوضات وشائعات تخص مستقبله.

وأكد النادي أن دي خيا جدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأنهت إدارة الشياطين الحمر الجدل حول رحيل دي خيا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري عقب انتهاء عقده القديم، ليبقى الدولي الإسباني مع مانشستر يونايتد.

وقال دي خيا في تصريحات لموقع يونايتد الرسمي بعد تجديد العقد: "لقد كان من الفخر لي قضاء 8 سنوات في هذا النادي الرائع، والآن أمامي فرصة مواصلة مسيرتي في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "منذ وصولي للنادي لم أتوقع أن ألعب أكثر من 350 مباراة، وكل ما أريده حاليا هو مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب مرة أخرى، ونحن قادرون على ذلك".

وتابع: "بصفتي أحد اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة في الفريق فأود مساعدة وقيادة اللاعبين الصغار بأي طريقة ممكنة، حتى يعرفوا ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد".

وأتم: "مازلت أشعر بأن أمامي الكثير لتحقيقه مع هذا النادي وأعتقد حقا بأن مانشستر يونايتد يمكنه بناء شيء بالاعتماد على تقاليد النادي الناجحة ومكافأة الجماهير على دعمهم".

بدوره، علق النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد على تجديد عقد دي خيا، بالقول: "أشعر بالسعادة لأن ديفيد دي خيا ارتبط معنا بعقد طويل الأمد خاصة وأنه جزء مهم من خططنا المستقبلية".

وأضاف: "لقد أثبت أنه الأفضل في العالم وجزء حيوي من خططنا ونتطلع معا إلى إعادة مانشستر يونايتد إلى سابق عهده".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا