برعاية

لماذا غوميز أفضل تعويض للشارقة عن سواريز؟

لماذا غوميز أفضل تعويض للشارقة عن سواريز؟

حسم نادي الشارقة ملف تعاقدات اللاعبين الأجانب استعداداً للموسم المقبل، بضم لاعب الرأس الأخضر، ريكاردو غوميز، قادماً من نادي بارتيزان بلغراد الصربي، ليقود هجوم "الملك" استعداداً للدفاع عن لقب دوري الخليج العربي.

وسيحل ريكاردو غوميز بدلاً من البرازيلي ويلتون سواريز، الذي رحل بصورة مفاجئة إلى الوصل، عقب نهاية الموسم، إذ تخوف جمهور "الملك" من عدم قدرة إدارة النادي على تعويض رحيل سواريز.

ورغم محاولات الشارقة لتجديد عقد اللاعب البرازيلي، ولكن الأخير فضل الانتقال إلى الوصل، بينما ارتفعت الإثارة، بإعلان سواريز رغبته في فسخ عقده مع "الإمبراطور" والعودة إلى "الملك"، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره مع فريقه الجديد.

وخرجت تصريحات إدارة "الملك" بالتأكيد على أنها ستتعاقد مع لاعب سيكون أفضل من البرازيلي ويلتون سواريز، ولكن ظلت المفاوضات مع أكثر من لاعب حتى قبل بدء فترة الاعداد دون حسم هوية اللاعب الأجنبي الجديد.

وبدأت المفاوضات مع ريكاردو غوميز منذ فترة طويلة، إذ كان الشارقة الأقرب لضم اللاعب، بعدما عرضت إدارة النادي 4 ملايين يورو على نادي بارتيزان بلغراد الصربي، ولكن الأخير طلب الحصول على 5 ملايين يورو، خاصة مع دخول أندية أخرى طرفاً في المفاوضات من الصين إلى جانب الهلال والأهلي السعوديان.

ومع تأخر حسم الصفقة، ورغبة بارتيزان في الاستفادة مادياً من بيع غوميز، قررت الموافقة على عرض نادي الشارقة، الذي حصل في النهاية على خدمات اللاعب بقيمة أقل من 4 ملايين يورو، كما سيحصل اللاعب البرازيلي على راتب سنوي يبلغ 1.2 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا