أخبار مانشستر سيتي.. زوجة والكر تعيده إلى المنزل بعد أن عفت عنه - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي.. زوجة والكر تعيده إلى المنزل بعد أن عفت عنه - سبورت 360 عربية

منذ ما يقرب من 5 سنوات

أخبار مانشستر سيتي.. زوجة والكر تعيده إلى المنزل بعد أن عفت عنه - سبورت 360 عربية

سبورت360- عاد النجم الإنجليزي كايل والكر مدافع مانشستر سيتي مجدداً إلى أم أولاده الثلاثة “أني كيلنر” بعد أن تعهد لها بأن يكون رجل مخلصاُ، لتوافق على عودته إلى المنزل بعد أن قررت سابقاً طرده بسبب اكتشاف خيانته لها مع نجمة تلفزيون الواقع لورا براون.

قال مصدر مقرب من عائلة والكر في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية: كايل حاول كثيراً أن يحصل على عفو آني (26 عاماً)، وتعهد لها أن يكون رجلاً مخلصاً وألا يكرر أفعاله غير المقبولة مجدداً خاصة المتعلقة بعلاقاته النسائية المتعددة.

وأضاف المصدر: آني في البداية رفضت أي محاولة للتصالح، لكن في النهاية وافقت على منح والكر (29 عاماً) فرصة ثانية، هي لا تزال تحبه، كما تريد أن يعيش الأطفال الثلاثة في أجواء عائلية جيدة.

بدأت العلاقة بين كايل والكر وآني كيلنر قبل 10 سنوات وأسفر زواجهما عن إنجاب ثلاثة أطفال (رمان وراين وريان)، ورغم ذلك أقدم مدافع مانشستر سيتي على خيانة أم أبنائه مع موديل ونجمة برامج تلفزيون الوائع لورا البالغة من العمر 30 عاماً.

كانت لورا هي من كشفت العلاقة السرية التي تجمعها مع كايل والكر عندما أرسلت صورة تجمعها مع نجم مانشستر سيتي داخل منزلها، بعد أن شعرت بتعرضها للاستغلال بواسطته، وكأنه يرى نفسه قادراً على فعل ما يريد بها لأنه ثري ولاعب كرة قدم شهير.

سبورت360- مع اقتراب مدافع كريستال بالاس الإنجليزي أرون وان بيساكا من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، ظهرت صورة قديمة للنجم الشاب تؤكد على أنه ينتمي لعائلة تشجع “الشياطين الحمر”، مما يعني أنه سوف ينضم إلى فريق أحلامه أخيراً.

وان بيساكا البالغ من العمر 21 عاماً، نشرت له صحيفة “ذا صن” البريطانية صورة له برفقة شقيقه وهما يرتديان قمصان مانشستر يونايتد عندما كانا في مرحلة الطفولة.

يظهر وان بيساكا في الصورة جالساً على قدمي والدته “إليزابيث”، وكان بجواره شقيقه كيفين ووالدهما أمبروسي، وكلا الطفلين كان يرتديان قميص مانشستر يونايتد، ويعود تاريخ التقاط الصورة إلى فترة التسعينات من القرن الماضي.

وأشارت صحيفة “ذا صن” بأن مانشستر يونايتد قد أنهى صفقة وان بيساكا لصالحه، واللاعب الإنجليزي سيخضع للكشف الطبي هذا الأسبوع تمهيدًا للإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي.

شبكة “سكاي سبورتس” أشارت بأن مانشستر يونايتد لم يتوصل بعد لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس حول سعر اللاعب وان بيساكا، حيث يطلب النادي اللندني مبلغ لا يقل عن 50 مليون استرليني من أجل السماح له بالرحيل.

ولكن يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد قد توصلت لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس بشأن التعاقد مع وان بيساكا هذا الصيف، وستدفع المبلغ الذي طلبته إدارة النادي اللندني.

سبورت360- كتبت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بياناً عنيفاً ضد صديقها لاعب الكرة الفرنسي عادل رامي، بعد أن قررت فضحه أمام العالم بسبب خيانته لها مع أكثر من امرأة خلال الأشهر الماضية، مما تسبب في تحطيمها نفسياً.

الخبر من المصدر