برعاية

رئيس الزمالك يعلن رفضه لخوض مباراة حرس الحدود ويهاجم الخطيب

رئيس الزمالك يعلن رفضه لخوض مباراة حرس الحدود ويهاجم الخطيب

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رفضه خوض فريقه لمباراة حرس الحدود المقبل بالدوري، إلا في حالة لعب الأهلي مع المقاولون العرب، وطالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتنفيذ تهديده. 

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك أمام حرس الحدود، المؤجلة من الجولة الـ30، يوم الإثنين المقبل الموافق 3 يونيو/حزيران المقبل.

وتعد مباراة حرس الحدود هي الأخيرة للزمالك قبل توقف الدوري، لارتباط المنتخب المصري بمعسكره الإعدادي، استعدادا لخوض كأس الأمم الأفريقية 2019.

وصرح مرتضى منصور من خلال البرنامج الرسمي للنادي عبر أحد القنوات الفضائية المصرية، أن الزمالك لن يواجه حرس الحدود، إلا في حال لعب الأهلي مباراته مع المقاولون العرب. 

وبرر رئيس الزمالك هذا الطلب بأن الزمالك مرهق في الفترة الأخيرة بسبب مشاركته في كأس الكونفيدرالية الأفريقية حتى توج الفريق بها، بينما يلعب الأهلي وهو مرتاح، ووجه رسالة شديدة اللهجة لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات المصرية بأنه لن يلعب تلك المباراة إلا إذا لعب الأهلي مع المقاولون العرب. 

وكان من المقرر أن تُقام مباراة المقاولون العرب والأهلي، الثلاثاء الماضي، على ملعب "بتروسبورت"، في الجولة الـ33 من منافسات الدوري المصري، لكن وجه الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا إلى ناديي المقاولون والأهلي يبلغهما فيه بتأجيل المباراة لأجل سيتم تحديده فيما بعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا