برعاية

رابطة الليجا ترفض طلب برشلونة قبل حفل الفيفا

رابطة الليجا ترفض طلب برشلونة قبل حفل الفيفا

رفضت رابطة الدوري الإسباني الطلب المقدم من نادي برشلونة تأجيل موعد مباراته أمام فياريال بالجولة السادسة من الليجا، بسبب حضور أبرز لاعبيه لحفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإعلان جوائز الأفضل لعام 2019، والمقرر إقامته يوم الإثنين المقبل 23 سبتمبر/أيلول المقبل في مدينة "ميلانو" الإيطالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة قدم طلبا لرابطة الدوري الإسباني بتأجيل لقاء فياريال لمدة 24 ساعة، ليقام يوم الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء بسبب حضور ثلاثي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا والهولندي فرينكي دي يونج والحارس الألماني أندريه تير شتيجن حارس المرمى لحفل الفيفا يوم الإثنين المقبل، قبل أن ترفض رابطة الليجا هذا الطلب.

وأشارت الصحيفة إلى أن رفض رابطة الليجا لطلب برشلونة تسبب في تغيير موعد تدريبات النادي الكتالوني ليقام صباح الإثنين بدلا من المساء استعدادا لمواجهة فياريال.

وسيتدرب برشلونة صباح الإثنين استعدادا لمواجهة فياريال المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، على أن يحضر ميسي ودي يونج وتير شتيجن حفل الفيفا مساء الإثنين.

وينافس ميسي في حفل الفيفا على 3 جوائز هي جائزة أفضل لاعب في العام لعام 2019 التي ينافس فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي.

فضلا عن ذلك، ينافس ميسي على التواجد في التشكيلة المثالية لعام 2019، وأيضا على جائزة "بوشكاش" كأفضل هدف في العالم لعام 2019 بفضل هدفه في مرمى ريال بيتيس ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني الموسم المنصرم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا