برعاية

شاص لـ«عكاظ»: لا تبالغوا.. العميد لا يستطيع المنافسة

شاص لـ«عكاظ»: لا تبالغوا.. العميد لا يستطيع المنافسة

شدد لاعب الاتحاد السابق سامي شاص على حاجة العميد إلى رئيس قيادي ذي شخصية وهيبة حتى يعيد الفريق إلى منصات التتويج. وقال في تصريح لـ«عكاظ»: «للأسف تنقص الاتحاد أمور كثيرة، أبرزها حاجته لشخصية رئيس قيادي حتى يعود كما كان بطلا وقويا. وعلى المتأملين بعودته كما كان عدم المبالغة في الأمر كونه يحتاج إلى الكثير، وأي شخص يقول غير هذا الكلام (غلطان)».

وأضاف: «الاتحاد بهذا الوضع لن يبعد بعيداً. في آسيا ودع. وفي الدوري تنتظره مباريات قوية. أيضا حتى في تصفيات كأس العرب بحكم معرفتنا بأوضاع الفريق نعرف تماماً عدم قدرته على المنافسة».

وعن مجاملة مدرب الاتحاد لأبناء جلدته من اللاعبين أو من جلبهم، قال: «بصراحة هذا المتاح لدى المدرب سييرا، كون وقت تسجيل اللاعبين كان أفضل الأجانب في الفريق مصابين، ما اضطر إلى تسجيل اللاعبين المتاحين لديه في الكشوفات، وبصراحة إدارة الاتحاد للأسف توجد لديها تخبطات كبيرة في اختيار اللاعبين الأجانب، وذلك لقلة خبرتهم في كيفية الاستقطابات، وعدم تكليفهم لشخص لديه إلمام بهذا الموضوع، بعكس الفريق الهلالي الذي نجح في اختياراته واستقطاباته على صعيد اللاعبين الأجانب وبناء على حاجة الفريق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا