برعاية

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم

شارك عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في اجتماع اللجنة الأول الذي عُقد الثلاثاء بمقر الاتحاد القاري، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، برئاسة الدكتور تران كووك توان، رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء كافة.

وتم خلال الاجتماع اختيار مملكة البحرين لاستضافة نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، في الفترة من 16 سبتمبر/أيلول إلى 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020، واختيار أوزبكستان لاستضافة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً في الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020.

وأوصت اللجنة بإقامة بطولة كأس التضامن الآسيوي، من أجل منح الفرصة للمنتخبات العشرة الأقل تصنيفاً (6 منتخبات خرجت من الدور الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة والمنتخبات الـ4 التي تخرج من الدور الثاني)، وسوف تقام البطولة خلال الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 13 ديسمبر/كانون الأول من العام المقبل.

على صعيد آخر شاركت ريما الحوسني، رئيسة اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باجتماع اللجنة الذي عقد الأربعاء، بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور أيضا، برئاسة الدكتور داتو جورتشاران، القائم بأعمال رئيس اللجنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا