برعاية

الكوكي: أعاني من نكران الجميل في «ضمك»

الكوكي: أعاني من نكران الجميل في «ضمك»

عدّ مدرب فريق ضمك؛ التونسي محمد الكوكي أن ما يواجهه من بعض المقربين من نادي ضمك هو نكران للجميل، على حد وصفه.

وقال الكوكي في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»: «أحب أن أطمئن جماهير نادي ضمك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيحة، وهو بحاجة لوقفتهم».

وتابع قائلاً: «نحن نعيش تحدياً مستمراً كمدربين، ولكن ما حدث في ضمك من ضغوطات في الفترة الماضية وأقاويل كثيرة تطالب بإقالتي هي بلا شك مزعجة، ولكن المزعج أكثر هو نكران الجميل من بعض المقربين لي في النادي، وكما ترون أن ضمك صعد بعد 49 عاماً ولأول مرة في تاريخه بإشرافي وتعاون الإدارة معي برئاسة صالح أبو نخاع الذي قدم لي حماية كبيرة من كثير من الأصوات القريبة مني، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية في الملعب وكسبوا المباراة».

وأضاف: «تعدّ نقاط مباراة الاتحاد هي بداية ظهور ضمك بمستواه المعروف، ونقاط مباراة الاتحاد الثلاث ثمينة جداً، خصوصاً أنها كانت أمام فريق كبير مثل الاتحاد، ولذلك لها فرحة خاصة وتؤثر في الجو العام في النادي، وعلى اللاعبين تحديداً».

وعن لقاء الاتحاد السابق؛ قال: «لاعبو ضمك ما زال ينقصهم القليل من الانسجام والثقة، والمباراة كانت صعبة، ولكن الفوز كان أكثر من مستحق؛ حيث أضعنا 3 أهداف محققة في الشوط الثاني، والحقيقة أنه لو لم تكن لدى ضمك شخصية كبيرة لما استطاع العودة للمباراة وكسب نقاطها».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا