برعاية

فيديو| الأهلي يشتعل .. قنابل بن مشعل وتسريبات السومة استمرار للمعاناة أم بداية إصلاح | سعودى سبورت

فيديو| الأهلي يشتعل .. قنابل بن مشعل وتسريبات السومة استمرار للمعاناة أم بداية إصلاح | سعودى سبورت

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل النادي الأهلي، بعد التصريحات المتبادلة بين الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة، وأحمد الصائع رئيس النادي، بشأن بعض الأزمات الداخلية التي تسببت في النتائج السلبية للفريق مؤخرا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز فيه أزمة الأهلي الحالية، وفشله في تكرار الإنجازات التي تحققت منذ 3 مواسم بسبب عدم الاستقرار الفني أو الإداري.

3 أعوام مرت على موسم 2015-2016 التاريخي، الذي حصد خلاله الأهلي لقب الدوري بعد غياب 32 عاما عن منصات التتويج، وأضاف إليه لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد السعودي، ومنذ تلك الفترة وتعيش الجماهير معاناة كبيرة بعد الإخفاقات المتتالية والأزمات الإدارية المتعاقبة منذ عامين لتستمر رحلة الجماهير في البحث عن الاستقرار الفني والإداري.

عشرة أجهزة فنية، تعاقبت على تدريب الأهلي خلال 3 مواسم ومجالس إدارات مختلفة لم تنجح جميعها في تحقيق طموح الجماهير بالتواجد على منصات التتويج مجددا، لتستمر المحنة التي وصلت لذروتها بالمفاجآت المدوية التي فجرها الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي والمشرف على الكرة.

بن مشعل فجر العديد من القنابل الساخنة في وجه الجماهير وعشاق النادي، متهما مجلس الإدارة برئاسة أحمد الصائع بعرقلة مسيرة الفريق بسبب تدخلاته المستمرة والتي أثرت على النتائج بشكل سلبي

أبرز اتهامات بن مشعل لمجلس الصائغ كانت في اجتماعاته المستمرة مع اللاعبين والسهر لساعات متأخرة قبل المباريات، مما يؤثر على أدائهم بالسلب ووضع الفريق في مأزق بالجولات الأولى من بطولة الدوري.

بن مشعل كشف عن كارثة كبرى بتسريب مفاوضات النادي مع الصفقات الجديدة مما تسبب في إفساد الكثير منها.

ولم يفي الصائغ بوعوده لعضو الشرف الأهلاوي، بتقديم دعم مالي كبير يتخطى الـ 20 مليون ريال، للمساهمة في التعاقد مع لاعبين بارزين لديهم القدرة على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح.

فجرت قنابل بن مشعل، بركان الغضب داخل الأهلي، وتوالت ردود الأفعال حيث أكد رئيس النادي أنه لن يدخل في سجال إعلامي مع عضو الشرف مكتفيا بالتأكيد على مروره بظروف أسرية، جعلت تعامله مع النادي مقتصرا على الأمور الإدارية وتوقيع الأوراق الرسمية.

جماهير الأهلي انتفضت وأعلنت عن دعمها الكامل للأمير بن مشعل، وطالبته بالاستمرار في كشف الفساد ومحاربة خفافيش الظلام التي تعمل ضد مصلحة النادي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا