برعاية

أخبار الدوري الإيطالي.. صفقات روما تنجح في العثور على أطفال مفقودة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإيطالي.. صفقات روما تنجح في العثور على أطفال مفقودة -  سبورت 360 عربية

سبورت360- أسفرت جهود نادي روما الإيطالي لمساعدة الأهالي في البحث عن أطفالهم المفقودين على العثور للمرة الثالثة على ولد كيني تائه وإعادته إلى عائلته، بعد أن تم نشر صورته بجوار إعلان عن صفقة جديدة للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وظهرت صورة الطفل الكيني البالغ من العمر 13 عاماً على تويتر، إلى جانب الأرميني مخيتاريان بعدما أكمل إجراءات انتقاله من آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة هذا الشهر.

وأكد روما، الذي يملك أكثر من 5 ملايين متابع على منصات التواصل الاجتماعي، أنه تم الوصول على الولد المفقود منذ أغسطس وعاد إلى عائلته.

وكتبت المديرة التنفيذية لمؤسسة (ميسينغ تشايلد كينيا) ماريانا مونيندو، التي عقدت شراكة تعاون مع روما، على حسابها في تويتر: عن طريق الشراكة بين المؤسسة ونادي روما أعدنا الأمل إلى هؤلاء الأطفال بالعودة إلى عائلاتهم.

وفي الشهر الماضي تم الوصول أيضاً إلى بنت عمرها 15 عاماً من لندن، بعد 6 أيام من نشر صورتها في فيديو للإعلان عن التعاقد مع اللاعب ميرت شيتين.

وأيضاً، أعلن روما عن العثور على طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، بعدما تم وضع صورته بجوار منشور الإعلان عن استعارة مع المدافع دافيدي زاباكوستا، القادم من تشيلسي الإنجليزي حتى يناير المقبل.

سبورت360- اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الإعلامية الإيطالي ألاريا دوميكو، لتكون مسؤولة عن تقيدم فقرات حفل جوائز الأفضل المقرر يوم 23 سبتمبر الجاري، على مسرح لا سكالا في مدينة ميلانو الإيطالية.

وسيكون بجوار ألاريا في مهمة تقديم فقرات الحفل، أسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت، النجم السابق لنادي ميلان الإيطالي، كما عمل كناقد ومقدم في التلفزيون قي بعض الشبكات الإعلامية المهمة حول العالم.

تعد ألاريا دوميكو أحد أكثر الشخصيات شهرة في المشهد التلفزيوني الرياضي في إيطاليا، حيث قضت آخر 15 عاماً في شبكة سكاي الإيطالية وأنشطة أخرى، هذا بالإضافة إلى أنها صديقة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

ويتنافس على الجائزة الثلاثي بعد أن أعلن الفيفا عن القائمة النهائية للمرشحين، كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي) الذي فاز بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

ويسعى فان دايك للفوز بالجائزة خلفاً للكرواتي لوكا مودريتش الذي نال اللقب عام 2018، على حساب الثنائي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

سبورت360- وجد الناقد الكروي لوشيانو باسيراني نفسه مطروداً من العمل في إحدى القنوات الرياضية في إيطاليا، بعدما ظهر في برنامج ” TopCalcio24″ وقال عبارات عنصرية عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنترميلان، الذي يعاني من هذه الظاهرة انضمامه لفريقه الجديد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا