برعاية

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام مضيفه أوساسونا، الصاعد حديثاً، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني، مساء السبت، ليواصل البارسا، حامل اللقب في آخر نسختين، مسلسل نزيف النقاط في بداية موسم الليجا.

وعلى ملعب "إل سادار"، أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بأفضلية الهدف المبكر الذي جاء منذ الدقيقة السابعة، وحمل توقيع روبرتو توريس بتسديدة صاروخية على الطائر، إثر تمريرة عرضية من اليمين من براندون توماس.

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك البديل الواعد أنسو فاتي التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة الـ51، بعد 5 دقائق فقط من دخوله، بعد أن ارتقى لعرضية متقنة من كارليس بيريز وحولها برأسه في الشباك.

وبهذا الهدف، أصبح فوساتي أصغر لاعب يسجل هدفاً في الليجا في تاريخ الفريق الكتالوني عن عمر 16 عاماً و304 أيام، متفوقاً على الثنائي بويان كركيتش والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة الـ64 استمر تألق بدلاء الفريق الكتالوني بتسجيل لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو الهدف الثاني في الدقيقة الـ64، بعد نزوله للملعب كبديل بـ11 دقيقة فقط.

لم يستسلم لاعبو أوساسونا وهددوا مرمى تير شتيجن، حتى حصلوا على ما أرادوا بركلة جزاء في الأمتار الأخيرة من اللقاء، نفذها توريس بنجاح على يسار تير شتيجن في الدقيقة الـ81، ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا