برعاية

صور.. ميندي يهدي قميصه لرجل مشرد بدلاً من النقود - سبورت 360 عربية

صور.. ميندي يهدي قميصه لرجل مشرد بدلاً من النقود -  سبورت 360 عربية

سبورت360- رصدت الكاميرا النجم الفرنسي بنجامين ميندي الظهير الأيسر لمانشستر سيتي، وهو يهدي قميص فريقه إلى رجل مشرد، كان يقف أمام باب المطعم الذي تناول فيه اللاعب العشاء برفقة زميله الجزائري رياض محرز.

`ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ميندي البالغ من العمر 25 عاماً كان برفقة محرز مساء يوم الخميس وتناولا العشاء في مطعم “روسو” الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ريو فيرديناند.

وبعد أن دخل ميندي سيارته وقبل أن يتحرك مغادراً، اقترب منه رجل مشرد طالباً الحصول على بعض النقود “الفكة”.

لكن المشكلة التي وجدها ميندي أنه لم يكن بحوذته نقود حيث يعتمد على بطاقة “الفيزا” في تحركاته، لذا قرر أن يهدي له قميصه مع مانشستر سيتي الأصلي.

وقد انتشر “فيديو” يرصد إعطاء ميندي القميص إلى الرجل المشرد، ويمكن سماع أحد المتواجدين وهو يبدي إعجابه بهذا التصرف، قائلاً: مستحيل، لقد أعطاه قميصه، عليك أن تشكره كثيراً يارجل.

كان ميندي تعافى من إصابته وعاد إلى التدريب مع مانشستر سيتي، لكنه مازال خارج حسابات مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا.

سبورت 360- احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفه مع يوفنتوس في شباك نابولي أمام خطيبته جورجينا رودريجيز التي كانت متواجدة في مدرجات “أليانز ساتديوم” لمتابعة المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدروي الإيطالي.

سجل رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس ليساهم في تحقيق الفوز بنتيجة (4-3)، ليحرز أول أهدافه هذا الموسم في بطولة الدوري مع الجولة الثانية.

نشرت جورجينا صورة لها على حسابها في “انستجرام” وهي أمام أبواب “أليانز ستاديوم”، وظهرت وهي ترتدي فستاناً تصل قيمته إلى 1550 يورو من تصميم (دولتشي أند غابانا)، وحقيبة يد بيضاء صغيرة قيمتها 2200 يورو من (برادا)، وصندل قيمته 845 يورو من (جيانفيتو روسي).

نقل ماتيس دي ليخت شعوره عن الفترة الأولى التي قضاها مع نادي يوفنتوس في التحضير للموسم الجديد داخل وخارج الميدان ووصف بأنه قابل العديد من المُعلمين الممتازين داخل الفريق مثل النجم كريستيانو رونالدو والمدرب ماورتسيو ساري.

قال دي ليخت في حواره مع صحيفة دي تيليغراف الهولندية: اندهشت عندما رأيت الانتقادات عندما لم ألعب ولكن بالنسبة لهذا الوقت فإن من المهم للاعب الشاب أن يأخذ وقتاً لكي يكون جاهزاً للعب لنادٍ من الطراز الأول في أوروبا.

استطرد: قبل أن آتي إلى هنا كانت لدي محادثة طويلة جمعتني بالمدرب ساري ولقد أخبرني ما يريده مني وأنني في الشهر الأول سأكون في مرحلة تغير كبير وهو أمر يمر به أي مدافع يتدرب تحت إمرته..ولذا فقد كنت مركزاً على أن أتحسن كل يوم وأن أكون في حالة بدنية جيدة.

واصل: أعلم أن لدينا كثير من المنافسات التي سنخوضها هذا الموسم في يوفنتوس ومن المهم أن يكون هناك العديد من الأسماء القوية في الدفاع بالنسبة للفريق.

سبورت360- نشر النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يتابع مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا