برعاية

لهذا السبب.. فيتوريا كان "مجنونا" بضم هذا اللاعب إلى النصر ! | سعودى سبورت

لهذا السبب.. فيتوريا كان "مجنونا" بضم هذا اللاعب إلى النصر ! | سعودى سبورت

النصر.. حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، فشل في التعاقد مع أكثر من لاعب، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

واكتفى النصر، بالتعاقد مع عبدالفتاح آدم "مهاجم التعاون"، وصالح آل عباس "هداف نجران"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يتم إعارة الأخير إلى أبها.

وجاء فشل النصر في التعاقد مع لاعبين جدد، في الصيف الحالي، لأكثر من سبب، لعل أهمه هو التأخر في اختيار مجلس الإدارة الجديد.

وفي وقت سابق، كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، عن أن خطته في التحضير للموسم الرياضي الجديد 2019-2020، لم تسير بالشكل الأنسب، بسبب تأخر اختيار مجلس الإدارة الجديد.

ووقتها، قال فيتوريا لفضائية العربية، إنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق، بصفقات جديدة، وأنه سيجلس مع المسئولين، ويضعوا الأسماء المطروحة.

وبعد مرور الوقت، خرج عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي النصر، في مقطع فيديو انتشر على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ليعلن عدم إجراء صفقات جديدة.

ففي أعقاب مواجهة النصر مع السد القطري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قال الحلافي: "لا نريد صفقات جديدة تخرب الفريق.. فنحن نملك لاعبين متجانسين".

وما بين تصريحات فيتوريا والحلافي، يتضح أن النصر، حاول بالفعل التعاقد مع أكثر من لاعب، إلا أن الوقت، ورفض الأندية الأخرى، لم تساعده في ذلك.

ولعل أبرز الأسماء التي تم طرحها على طاولة النصر، هو اللاعب الشاب علي لاجامي، مدافع نادي الفتح، والذي كان أحد أبرز المطلوبين من فيتوريا، لتدعيم الخط الخلفي الذي يعاني من نقص كبير في الفريق.

وبالفعل.. أثبت لاجامي، صحة ةجهة نظر فيتوريا، بعد أن قدم أداءً رائعًا مع الفتح، في المواجهة أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا