برعاية

للمرة الثالثة.. الهلال يتصدى لـ"ضربة" النصر القاضية | سعودى سبورت

للمرة الثالثة.. الهلال يتصدى لـ"ضربة" النصر القاضية | سعودى سبورت

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التصدي لإحدى ضربات النصر القاضية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، اشتعل صراع شرس بين الهلال والنصر، سواء فيما يتعلق بالصفقات أو نتائج المباريات. 

وأعلن الهلال في بيان رسمي، تجديد عقد مدافعه متعب المفرج، لمدة 5 سنوات قادمة، حتى عام 2024، ليحافظ على واحد من أبرز الأسماء الشابة المتوقع تألقها في الملاعب السعودية، خلال الفترة القادمة.

ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أشعل متعب المفرج، الجدل بشأن إمكانية رحيله عن الهلال، وانتقاله إلى نادي النصر. 

وعلى الرغم من أن غرم العمري، وكيل أعمال المفرج، أكد في تصريحات سابقة، أن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة مع الهلال، إلا أن مدافع الزعيم الشاب نفسه، أعلن أن العقد القديم أوشك على الانتهاء، وأنه سيبحث مستقبله خلال الفترة القادمة.

ولعل سبب تصريحات المفرج، كانت بسبب هجوم بعض جماهير الهلال عليه، في الموسم الماضي، عندما لعب معارًا في صفوف التعاون، وذلك في أعقاب اللقاء الذي جمع الفريقين في مسابقة الدوري.

وأزمة المتعب مع جماهير الهلال، استغلها بعض مسئولي النصر، الذين تواصلوا مع اللاعب، في بداية الميركاتو، وحاولوا الحصول على توقيعه، لضمه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزعيم.

والتحركات النصراوية، جعلت رغبة الهلال، تزداد في التجديد لمتعب، لمنع انتقاله إلى الغريم الأزلي، وهو الأمر الذي نجحوا فيه بعد مفاوضات طويلة.

والمثير في الأمر، أن المفرج، لم يكن اللاعب الهلالي الأول، الذي يسعى النصر في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي بداية الميركاتو الصيفي الحالي، تواصل النصر، مع سالم الدوسري، جناح الهلال، والذي دخل بالفعل الفترة الحرة وقتها، وحاولوا الحصول على توقيعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا