برعاية

الدبل رئيس الاتفاق : متفائلون الليلة والنتائج السابقة لن تتكرر  

الدبل رئيس الاتفاق : متفائلون الليلة والنتائج السابقة لن تتكرر   

أكد خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، أنه متفائل بحضور جماهيري كبير من أنصار فريقه لمواجهته المرتقبة التي ستجمعه بفريق الأهلي، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأشار الدبل إلى أن الاتفاق يملك شعبية كبيرة بالمنطقة، منوهاً بأن الجمهور هو الأساس في كل شيء، مشيداً بطرح إدارة ناديه التذاكر الموسمية التي نالت إعجاب كثيرين على حد قوله، مبيناً أن أي مشجع يحمل البطاقة الموسمية في العام الماضي يحق له الدخول مجاناً، كهدية من إدارة النادي لحضور جميع المباريات التي تلعب على أرض الاتفاق، وعددهم 2700، منوهاً بأن الموسم الحالي «تم تحديد سعر البطاقة بمبلغ زهيد، لا يتعدى 99 ريالاً لجميع مباريات الاتفاق، وكذلك لم يقصر أعضاء الشرف بالنادي، بدعمهم بشراء 3 آلاف تذكرة لمباراة اليوم، وأنا على ثقة كبيرة بوجود جماهيري سيتجاوز حاجز الـ10 آلاف مشجع».

وقال الدبل إنه «تم التحضير والتجهيز لمواجهة اليوم أمام شقيقنا فريق الأهلي الذي يعد من أقوى الفرق السعودية، لما يملكه من الإمكانيات والعناصر والخبرة، وكذلك فريق الاتفاق يملك الأدوات، ولديه الطموح لمواصلة مشواره في الانتصارات. وستكون مباراة تليق باسم الفريقين. والجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تحدث مع اللاعبين، ووضح لهم أسلوب وطريقة اللعب التي سينتهجها، وكذلك نقاط القوة والضعف، بعد مشاهدة

وذكر الدبل أنه من الصعب الحديث عن موضوع منافسة فريق الاتفاق على البطولات في هذا الموسم، منوهاً بأن مثل هذه الأحاديث سابقة لأوانها، موضحاً: «تفكيرنا واستراتيجيتنا في الوقت الراهن مع المدرب خالد العطوي هما بناء فريق للسنوات المقبلة. ولو تلاحظ الآن أن الاتفاق يملك أصغر معدل أعمار بالدوري، ونظرتنا دائماً مع الجهاز الفني إعطاء الفرصة للعناصر الشابة، ولنا الآن أربع سنوات نبني في هذا الفريق، ولديّ الآن لاعبين تحت 21 سنة، و3 منهم يشاركون مع الفريق من 3 سنوات، وهذا شيء إيجابي، وخلاف ذلك اكتساب الثقة والخبرة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا