برعاية

مفاجأة.. صفقة "عاجلة" تطرد أحمد موسى من النصر | سعودى سبورت

مفاجأة.. صفقة "عاجلة" تطرد أحمد موسى من النصر | سعودى سبورت

كثف نادي النصر، مفاوضاته مع عدد من اللاعبين، خلال الساعات الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

ويغلق الميركاتو الصيفي، مساء غدٍ السبت، حيث اكتفى النصر، على مدار الأيام الماضية، بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع عبدالفتاح آدم، هداف التعاون، وصالح آل عباس، مهاجم نجران، قبل أن يقرر إعارته إلى أبها.

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول النصر، في مفاوضاته مع بنفيكا البرتغالي، للتعاقد مع النجم البرازيلي كايو، سواء بالشراء النهائي، أو على سبيل الإعارة.

وأشارت التقارير، إلى لجوء إدارة النصر، لتفعيل صفقة كايو، بشكل عاجل، بعد فشل محاولاتها في التعاقد مع النجم الجزائري يوسف البلايلي، جناح الترجي التونسي.

وأوضحت أن إدارة النصر، غير مقتنعة بالنجم النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول، وتسعى لتعويضه بمحترف آخر في مركز الجناح الأيسر.

وشددت التقارير، على أن التعاقد مع كايو، هي المحاولة الأخيرة للتخلص من موسى، وإذا لم تنجح في ذلك، فسوف تبقي على اللاعب النيجيري، حتى فترة الانتقالات الشتوية، في يناير القادم.

لاعب برازيلي، من مواليد 19 إبريل 1994، في مدينة ساو باولو، حيث بدأ مسيرته الكروية مع ناشئي فريق أمريكا.

ولعب كايو مع نادي أمريكا البرازيلي، لمدة 3 سنوات من 2002 إلى 2005، قبل أن ينتقل إلى شباب ساو باولو، الذي استمر فيه حتى 2009.

وعاد النجم البرازيلي، إلى فريق أمريكا من جديد، وظل فيه حتى عام 2011، حتى هاجر إلى اليابان، وانضم هناك إلى إحدى المدارس الكروية.

وفي عام 2014، وقع كايو، على أول عقد احترافي له، عندما انضم إلى العملاق الياباني كاشيما أنتلرز، حيث حقق معه العديد من الإنجازات، على مدار عامين، أبرزهما التتويج بلقبي كأس الدوري 2015، والدوري الممتاز 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا