برعاية

إنفوجراف.. ميدو لا يعرف الفوز في مواجهة الزمالك

إنفوجراف.. ميدو لا يعرف الفوز في مواجهة الزمالك

أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة فشل في تحقيق الفوز الأول له على فريق الزمالك كمدير فني بعد الهزيمة بهدف دون رد ضمن دور الثمانية من كأس مصر.

ميدو كان لاعبا سابقا ضمن صفوف نادي الزمالك، وكذلك تولى القيادة الفنية للفريق الأبيض مرتين، حيث كانت التجربة الأولى له كمدير فني في مسيرته موسم 2013-2014 وحصل على لقب كأس مصر.

وواجه أحمد حسام ناديه السابق وهو مدير فني خلال 4 مناسبات، المرة الأولى موسم 2016-2017 ببطولة الدوري العام وقاد المدرب الشاب فريق وادي دجلة للتعادل 1-1 بالدور الأول وتعرض للهزيمة 2-1 بالدور الثاني من الموسم نفسه.

تعرض ميدو لخسارة جديدة رفقة وادي دجلة في مواجهة الزمالك بنتيجة 3-0 ضمن مباريات الدور الأول بالدوري المصري موسم 2017-2018، والهزيمة مجددا بنتيجة 1-0 ولكن هذه المرة كمدير فني لمصر المقاصة ضمن دور الـ8 من كأس مصر.

وبدأ ميدو مسيرته التدريبية من حيث بدأ مسيرته الاحترافية كلاعب، حيث قاد الزمالك في موسم 2013-2014، وفاز ببطولة كأس مصر -البطولة الوحيد التي حصل عليها كمدرب- لكنه رحل عن القلعة البيضاء ليتولى تدريب وادي دجلة لكنه عاد من جديد للقلعة البيضاء في مطلع عام 2016 ليرحل بعد 37 يوما فقط في قيادة الفريق بسبب الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي في مباراة القمة بالدوري بنتيجة 2-0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا