برعاية

تقرير.. حميديتش ليس المسؤول الحقيقي عن صفقات بايرن

تقرير.. حميديتش ليس المسؤول الحقيقي عن صفقات بايرن

اقترب أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني من ترك منصبه، حيث ينتظر أن يعلن رحيله بشكل نهائي الخميس وهو القرار الذي سيبدأ تنفيذه من العام المقبل. 

ويعتبر هونيس هو الداعم الأكبر للبوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن والمسؤول الرسمي عن تعاقدات الفريق.

وربط كثيرون بين رحيل هونيس عن منصبه واستمرار حسن صالح.

وتسببت علاقة الصداقة بين هونيس وحميديتش منذ كان الأخير لاعباً في بايرن وهونيس مديراً للكرة؛ في تولي البوسني منصب مدير الكرة.

ولكن على الرغم من نجاح بايرن مؤخراً في إبرام مجموعة تعاقدات قوية ومن ثم نسب الفضل فيها للمسؤول عن التعاقدات حميديتش، إلا أن صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت في تقرير لها حقيقة تلك التعاقدات وحقيقة عمل حميديتش الخاص بها.

بالنسبة للبرازيلي فيليبي كوتينيو المنتقل لبايرن معاراً مع بند أفضلية الشراء من برشلونة الإسباني، وهو أهم صفقات الفريق فلقد كان لكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري اليد العليا في جلبه للفريق بفضل علاقاته مع إدارة كامب نو.

وينطبق نفس الأمر على صفقة انتقال إيفان بيريسيتش إلى البافاري من إنتر ميلان الإيطالي النادي الذي مثله رومينيجه في الثمانينيات، ويرتبط بعلاقة قوية مع مسؤوليه.

وحتى بالنسبة للفرنسي ميشيل كويسانسي القادم من بروسيا مونشنجلادباخ فإن الصحيفة أكدت أن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق لا يحب طريقة لعبه.

وبعيداً عن الصفقات المبرمة هناك صفقات لم تبرم مثل صفقة ليروى ساني جناح مانشستر سيتي التي تم تأخيرها كثيراً، في وقت كان يحظى فيه المسؤول البافاري بعطلة في ساردينيا خلال فترة تعتبر الأهم في الميركاتو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا