برعاية

برشلونة يواصل تكريم كرويف ويفتتح ملعبا باسمه

برشلونة يواصل تكريم كرويف ويفتتح ملعبا باسمه

افتتح نادي برشلونة الإسباني ملعبه الجديد، الذي يحمل اسم الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف بمدينة سان جوان ديسبي الرياضية، ليواصل النادي الكتالوني تكريمه للأسطورة الراحل، بعد يوم واحد من تنصيب تمثال له.

وكشف البارسا النقاب عن الملعب الجديد الذي سيستضيف مباريات الفريق الأول للسيدات، وفريقي الرديف والناشئين، ويتسع لـ6000 آلاف متفرج، وخاض عليه فريقا برشلونة وأياكس أمستردام الهولندي للناشئين مباراة استعراضية، مساء الثلاثاء.

وحضر مراسم الافتتاح من الفريق الأول لبرشلونة، كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو والهولندي فرينكي دي يونج، الوافد الجديد لصفوف برشلونة، قادما من أياكس.

كما شهد الحدث حضور جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، بصحبة داني، أرملة كرويف، ونجليه سوسيلا، وجوردي الذي أطلق ضربة بداية المباراة الاستعراضية.

وقال بارتوميو في كلمته: "إنها لحظة للتاريخ لأننا نفتتح ملعبا جديدا، إنها الخطوة الأولى لهذا الحلم الجماعي والتاريخي، اليوم نضع حجر الأساس لهذا المشروع".

وكانت إدارة النادي الكتالوني أزاحت الستار، مساء الإثنين، عن تمثال الأسطورة كرويف في الممر المؤدي لملعب "كامب نو"، معقل الفريق الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا