برعاية

رودريجيز يعود للمشاركة مع ريال مدريد بعد غياب 833 يوما

رودريجيز يعود للمشاركة مع ريال مدريد بعد غياب 833 يوما

دخل الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد، التشكيل الأساسي لمواجهة بلد الوليد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يدخل فيها رودريجيز التشكيل الأساسي لمباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ 833 يوما، وتحديدا عندما شارك في فوز "الميرينجي" على إشبيلية بنتيجة 4-1، يوم 14 مايو/أيار 2017.

وجاء تشكيل الفريق الملكي على النحو الآتي، تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وداني كارباخال وسيرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسيلو في خط الدفاع، وتوني كروس وهينريك كاسيميرو وإيسكو ألاركون وجيمس رودريجيز في خط الوسط، وجاريث بيل وكريم بنزيمة في خط الهجوم.

وكان رودريجيز صاحب الـ28 عاما انضم إلى صفوف الريال في صيف 2014، قادما من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها نحو 80 مليون يورو.

ولعب رودريجيز 3 مواسم بقميص ريال مدريد، خاض خلالها 111 مباراة، ليسجل 36 هدفا، قبل إعارته إلى البايرن في صيف 2017 لمدة موسمين، بعدما فاز مع الفريق الملكي بـ7 ألقاب، أهمها لقبان لدوري أبطال أوروبا. 

ومع بايرن ميونيخ خاض رودريجيز، 43 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 15 أخرى، ورغم قلة مشاركاته إلا أنه توج مع الفريق البافاري بـ5 ألقاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا