Open the menu
برعاية
كل المباريات

سييرا : الهلال لايتأثر بالغيابات وستكون مباراة صعبة .. رازفان : سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز

سييرا : الهلال لايتأثر بالغيابات وستكون مباراة صعبة .. رازفان : سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز

اعترف خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، بصعوبة مباراة الهلال، مؤكدا أنها ستكون الأصعب في الطريق نحو الفوز بدوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، مساء غد الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وأشار مدرب الاتحاد إلى أن الهلال لن يتأثر بالغيابات التي يعاني منها في الوقت الحالي، خاصة وأن أغلب لاعبيه يمثلون المنتخب السعودي.

كما طالب سييرا لاعبيه بالتركيز على مباراة الهلال قبل التفكير في الفوز بالبطولة، متمنيا أن ينجح اللاعبون في تحقيق الأمر وإدراك التأهل.

واختتم المدرب التشيلي تصريحاته بالثناء على جمهور فريق الاتحاد، معبرا عن فخره بترديد اسمه في المدرجات، معتبرا أن حب الجماهير يحيط به من كل مكان منذ توليه المسؤولية.

من ناحية أخرى قال الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، إن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل المضي قدما في بطولة دوري أبطال آسيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال لوشيسكو “سنبذل قصارى جهدنا للذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية، التتويج بالألقاب يعد الهدف الأسمى لي وللاعبين والجماهير”.

وامتدح لوشيسكو فريق الاتحاد، بقوله “لديهم فريق جيد ويعمل على بناء اللعب من الخلف، المباراة ستكون ممتعة ومثيرة من جانب الطرفين”.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا