برعاية

تقرير.. الترجي يسد الثغرات لمواصلة هيمنته على الدوري التونسي

تقرير.. الترجي يسد الثغرات لمواصلة هيمنته على الدوري التونسي

أدرك الترجي حامل لقب الدوري التونسي أنه مطالب بسد الثغرات إذا أراد مواصلة هيمنته على المسابقة، وهو ما جعله نشيطا في فترة الانتقالات الصيفية.

وتحرك الترجي لتعويض رحيل لاعبين بارزين عن تشكيلته بنهاية الموسم المنصرم بعد انتقال صانع اللعب سعد بقير إلى أبها السعودي ورحيل لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم والظهير الأيسر أيمن بن محمد إلى لوهافر الفرنسي ولاعب الوسط غيلان الشعلالي إلى ملطية سبور التركي.

وعزز الترجي، الساعي للقبه الرابع على التوالي في الدوري وتمديد سجله القياسي إلى 30 لقبا، صفوفه بالتعاقد مع 8 لاعبين.

وضم الترجي، 4 لاعبين جزائريين هم المهاجم بلال بن ساحة من دفاع تاجنانت والمدافع عبدالقادر بدران من وفاق سطيف وإلياس الشتي من شبيبة القبائل وعبدالرؤوف بن غيث لاعب اتحاد العاصمة.

فضلا عن ذلك، تعاقد "شيخ الأندية التونسية" مع المهاجم الإيفواري إبراهيما واتارا وفادي بن شوق من منافسه المحلي البنزرتي واللاعب الغاني كوامي بونسو وحارس المرمى صديق الدبشي من مستقبل قابس.

وبتعاقده مع بدران، يأمل بطل تونس في منح المزيد من الصلابة إلى خط الدفاع بعد أن واجه الفريق بعض الصعوبات في الموسم الماضي في غياب خليل شمام أو شمس الدين الذوادي.

ويأتي ضم لاعب الوسط الغاني بونسو لتعويض رحيل كوم الذي كان يلعب دورا كبيرا لتميزه في استخلاص الكرة ومساهمته في بناء الهجمات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا