برعاية

خاص.. ذكريات مميزة لنجمي الزمالك والأهلي مع عم "ميتشو"

خاص.. ذكريات مميزة لنجمي الزمالك والأهلي مع عم "ميتشو"

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن ميلوتين سيردوفيتش "ميتشو"، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض بعدما أعلن عن قيام عم المدرب الصربي بقيادة الزمالك في حقبة الثمانينيات.

رئيس الزمالك يقصد بحديثه المدرب اليوغسلافي دوسان نينكوفيتش الذي تولى قيادة نادي الزمالك المصري في موسم 1985-1986 ولكنه لم يتوج بأي بطولات مع الفريق الأبيض.

تجربة نينكوفيتش مع الزمالك لم تكن الأولى له بمصر حيث تولى القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة عام 1977 وقاد مجموعة قوية من الأسماء آنذاك على غرار فاروق جعفر ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ومصطفى يونس وإكرامي الشحات.

نينكوفيتش قدم أداءً جيدا مع المنتخب المصري ولكنه فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 1978 التي أقيمت بالأرجنتين عقب الخسارة من المنتخب التونسي بنتيجة 4-1.

"العين الرياضية" تواصلت مع فاروق جعفر الخبير الكروي، ونجم المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق وعاصر المدرب الصربي نينكوفيتش في منتخب "الفراعنة" حيث قال في تصريحات خاصة: "نينكوفيتش كان مدربا كبيرا وسبق له تدريب المنتخب اليوغسلافي. قدمنا معه مستوى جيدا وحققنا الفوز على نيجيريا وزامبيا".

وأضاف جعفر: "مباراة تونس هناك كانت صعبة للغاية ولاعب كرة القدم معرض لغياب التوفيق وهذا ما حدث معنا وقتها".

وعن المدرب ميتشو المدير الفني الجديد، قال نجم الزمالك السابق: " في الحقيقة لا أعرف إمكانياته جيدا سأنتظر المباريات من أجل الحكم عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا